تحدّثت عن التحرش عبر الإنترنت.. ملكة جمال الكون تسحر دبي (صور)

تحدّثت عن التحرش عبر الإنترنت.. ملكة جمال الكون تسحر دبي (صور)

المصدر: ياسمين عماد - إرم نيوز

تتحدث ملكة جمال الكون، بيا فورتزباخ، حول رحلة صعودها إلى القمة، وتشارك بعض النصائح مع المعجبين من الإمارات، خلال زيارتها الأولى إلى مدينة دبي.

وأشارت صحيفة ”غولف نيوز“ الإماراتية، إلى صراخ المعجبين وهتافهم أثناء تجمعهم في مركز تجاري بدبي، من أجل فرصة نادرة، حيث يقابلون ملكة جمال الكون.

وأوضحت، أن الرجال والنساء من مختلف الأعمار قد تجمعوا من أجل مقابلة الشابة ذات الـ27 عامًا، التي شاركت معهم نصائح حول الموضة والجمال، في حديث بمركز ”دراغون مارت 2″، وبعيدًا عن حديثها حول مسيرتها حتى أصبحت ملكة جمال، تناولت فورتزباخ أيضًا التحرش على الإنترنت، ونشرها للوعي حول الإيدز.

وفي حوار مع الصحيفة، قالت ملكة الجمال: ”بالنسبة للموضة والأزياء، لا أعتقد أنه يجب عليك أن تفرط في التفكير حولها، في بعض الأحيان، نعتقد أنه كلما اشترينا منتجات من علامات تجارية غالية الثمن، حصلنا على نتائج أكثر فاعلية، أحيانًا، التمسك بالقواعد، هو ما يهم حقًا، هذا ما أفعله، إذاً، هذه نصيحتي، الجمال والموضة شكلان من التعبير ولا يجب أن يرتبطا بالسعر، إنه يعتمد على ما يناسب كل شخص“.

كما أعربت عن امتنانها للمعجبين، لالتقاط الصور السيلفي خاصة الأطفال، وشجعتهم على عدم التخلي عن أحلامهم أبدًا، كما وصفت الصحيفة، أن الكثيرين قد أتوا للحدث، وهم مستعدون بالكامل، وبعضهم يرتدي وشاح ملكة جمال الكون لتقليد نجمتهم، وقد كان بعضهم سعيد الحظ بمقابلتها، في حين لم يقدر الآخرون سوى على الهتاف والتلويح لها من بعيد.

من بين الأشياء التي لاحظتها فورتزباخ، العدد الكبير من أبناء وطنها الذين يعيشون ويعملون في إمارة دبي، قائلة: ”يوجد الكثير من الفلبينيين، لم أدرك أنه يوجد الكثير منهم هنا، حتى الأشخاص الذين قد اصطحبونا في جولة كانوا فلبينيين وكانوا لطفاء جدًا، أشعر بأني في وطني، هذا عظيم“.

وعلى الرغم من أن زيارتها كانت من أجل العمل بالأساس، حظيت فورتزباخ ببعض الوقت في الصحراء من أجل رحلة سفاري.

وقالت: ”إنه أمر رائع، كان ذلك مفاجأة فعلًا، برنامج رحلتي لم يقل أننا ذاهبون في رحلة سفاري صحراوية، لكنها كانت مفاجأة سارة بالتأكيد عندما وصلنا، عندما وصلنا إلى هناك كان الأمر مدهشًا، أنا لم أر شيئًا مثل ذلك قط، فأنا أشاهده فقط في الصور، ولكن الآن أشاهده شخصيًا“.

ورغم أن رحلة ملكة جمال الكون قاربت على الانتهاء، قالت فورتزباخ إن حياتها قد تغيرت كثيرًا، بطريقة إيجابية، وأكدت أنها ستستمر في تأييد قضاياها حتى بعد تسليم التاج.

وأوضحت أن هناك الكثير من الدروس التي تعلمتها من كونها ملكة جمال الكون، قائلة: ”أنا لا أعرف حتى من أين أبدأ، مجرد قدرتي على السفر كثيرًا، ومقابلة أشخاص من مختلف مناحى الحياة، لا أعتقد أنني قد شاهدت أي شيء مثل ذلك، أو سأجرب أي شيء مثله، عندما يقولون حياة الفتاة على وشك أن تتغير هذه الليلة خلال المسابقة، هذا صحيح، لأن حياتي قد تغيرت حقا في تلك الليلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com