تونس.. تغريم مدير مهرجان قرطاج لترويجه وبيعه المشروبات الروحية دون ترخيص
تونس.. تغريم مدير مهرجان قرطاج لترويجه وبيعه المشروبات الروحية دون ترخيصتونس.. تغريم مدير مهرجان قرطاج لترويجه وبيعه المشروبات الروحية دون ترخيص

تونس.. تغريم مدير مهرجان قرطاج لترويجه وبيعه المشروبات الروحية دون ترخيص

قضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية في تونس العاصمة، اليوم الاثنين، بإدانة مدير مهرجان أيام قرطاج السينمائية، إبراهيم اللطيف وتوجيه مذكرة خطية مالية بحقّه قدرها 1000 دينار (500 دولار)، بتهمة تتعلق بترويج وبيع المشروبات الروحية (الخمور) دون ترخيص قانوني.

ومثل اللطيف الجمعة الماضي، أمام هيئة الدائرة المذكورة، وأفاد بأنه يجهل بأنّ ترويج مثل تلك المشروبات يخضع للترخيص.

ووصف لطيف خبر إقالته بــ"الكذب والبهتان"، بعد تداول الأخبار نبأ "تقدّمه باستقالته منذ أولّ أمس السبت، على أن يتمّ نقل بقية المهام الموكلة إليه في إطار أيام قرطاج السينمائية الخاصة إلى الجهات المعنية".

وكانت وزارة الشؤون الثقافية، أصدرت صباح اليوم بلاغًا، على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أعلنت فيه، "أنها وضعت حدًّا لتكليف السيد إبراهيم لطيف، ودعت الهيئة المدير لتقديم التقريرين المالي والأدبي للدورة المذكورة في أقرب وقت إلى وزارة الإشراف".

وكان إبراهيم لطيف، أدار أيام قرطاج السينمائية في دورتها الــ 27 من 28 أكتوبر/تشرين الأول إلى 5 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتخلل الدورة العديد من المشاكل والفوضى، خاصة في حفلي الافتتاح والاختتام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com