الممثل التركي بوراك في السعودية وتفاعل لافت للجنس اللطيف

الممثل التركي بوراك في السعودية وتفاعل لافت للجنس اللطيف

المصدر: جدة - إرم نيوز

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على موقع تويتر الأشهر استخداماً في السعودية  بشكل كبير بعد وصول الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك إلى جدة من خلال هاشتاغ #بوراك_في_جدة، حيث تصدر الهاشتاغ ترند المملكة لهذا اليوم.

وسيطرت التغريدات الأنثوية على الهاشتاغ بشكل واضح، وقالت توتا مرديني “ ايييه مزيون ويفتن بس الثقل صنعه يابنات تراه معرس، ياريت نبتعث ع تركيا ونتعرف ع الحضارة العثمانية“.

وأضافت شهد الروقي “ يابنااااااااااات انا باخذ القدوع والقهوه وبروح جده الحقوني وجيبو الخاروف والحاشي ويابنات جده انصبو الخيام وشبو النار“، وغردت ألما السماري ”جاء عشان يخطبني بس رفضته لاني لا اجيد اللغه التركيه ادري انه يعيش الان صدمه نفسيه لاكن الحياه قسمه ونصيب“.

وعلقت إحدى الفتيات على الهاشتاغ بطريقة ساخرة حيث غردت إلين السعودية قائلة “ وش بوراك؟ هذا أكل ولاّ وش؟ أبي اكله أذوقه ”أحب الأكل“، وغردت عليا السعدي “ بقول لكم سر قاله لي شخصياً بس لا تعلمون احد تراه يدور قاتل اوزان بس تكفووونن لا تعلمون امير“.

يذكر أن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك قد انتهى في الموسمين الثاني والثالث من “حريم السلطان”، وبطل المسلسل الرومانسي “حب أعمى”، زيارة قصيرة لم تدم سوى يومين إلى دولة الكويت، رافقته فيها حبيبته الممثلة فخرية أفجين سفيرة علامة لوريال في تركيا البعيدة عن الشاشة الصغيرة منذ فترة طويلة.

واستقبلهما الجمهور الكويتي بحرارة وحسن ضيافة وكرم لامست مشاعر الثنائي بوراك وفخرية، فشكرهم بوراك بتغريدة له في حساباته الشخصية بالسوشيال ميديا باللغتين التركية والعربية قال فيها:مرحبا من الكويت، الاستقبال الحار من الجمهور الكويتي رائع جداً، وأنا شعرت بأني في منزلي بين أهلي وناسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com