صور.. أديل تستعد للزواج في الكريسماس
صور.. أديل تستعد للزواج في الكريسماسصور.. أديل تستعد للزواج في الكريسماس

صور.. أديل تستعد للزواج في الكريسماس

أخيرًا، قررت أديل أن تتزوج شريكها، بعدما دامت علاقتهما خمس سنوات، حيث سيقام حفل الزفاف في الكريسماس، في لوس آنجليس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" تخطط النجمة (28 عامًا) لإقامة حفل زفاف مع زوجها المستقبلي رجل الأعمال الخيرية سايمون كونيكي (42 عامًا) خلال العطلة المدرسية، لكي تتمكن ابنته البالغة من العمر 9 سنوات من الحضور.

وقال مصدر مقرَّب: "إن الخطة هي أن يعقدا قرانهما في لوس آنجليس، وحفل الزفاف سيكون خلال الإجازة المدرسية، حتى تتمكن ابنة سايمون من الحضور، ويبدو أنهما يخططان لإقامة الحفل في الكريسماس، لكنهما حريصان على إبقاء التفاصيل طي الكتمان".

وأضافت صحيفة "ذا انسيدر": "أديل لا ترتدي خاتم الخطوبة، وهما يقدّران الخصوصية، ولا يريدان حضور أي شخص سوى أقرب وأعز الناس عندهم".

والتقت "أديل"  بـ "سايمون" رئيس الجمعية الخيرية "دروب فور دروب"، عن طريق "إد شيران" وانتقلا للعيش في قصر قيمته 6 ملايين إسترليني في بيفرلي هيلز مؤخرًا.

وقد فوجئت الفنانة مؤخرًا بلفتة سايمون الرومانسية، للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة، لارتباطهما في حفلتها في ناشفيل، تينيسي، حيث كتب سايمون رسائل غرامية على آلاف من قطع الورق الملون التي سقطت من السقف في نهاية عرضها.

وعادة ما تكون قصاصات الورق التي تهطل على الجمهور في نهاية كل عرض بيضاء، ومكتوبا عليها كلمات الأغنية على كل قطعة من الورق، لكن سايمون تدخَّل وجعل الأوراق تشتمل على ملاحظات وردية، تحمل رسائل مكتوبا عليها "أحبك" و'أنت ملاك" و"ذكرى سنوية سعيدة".

يذكر، أن أديل لُقّبت هذا العام بـ"أغنى موسيقية في بريطانيا"، لكنها واحدة من ثلاث نساء  فقط اللاتي وصلن إلى قائمة أغنى 50 من نجوم البوب ​​في الجزر البريطانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com