تسجيلات صوتية تكشف تعرّض سعد لمجرد للابتزاز من الفتاة التي تتهمه
تسجيلات صوتية تكشف تعرّض سعد لمجرد للابتزاز من الفتاة التي تتهمهتسجيلات صوتية تكشف تعرّض سعد لمجرد للابتزاز من الفتاة التي تتهمه

تسجيلات صوتية تكشف تعرّض سعد لمجرد للابتزاز من الفتاة التي تتهمه

صرّح إريك ديبون، محامي سعد لمجرد، للصحافة أنه متأكد من براءة موكله، خاصة أن هناك تسجيلات صوتية تكشف محاولة الفتاة ابتزازه ومطالبته بالمال، مقابل تراجعها عن التوجه لمخفر الشرطة لتقديم شكوى ضده.

وجاء هذا التصريح إثر الزيارة التي قامت بها هيئة دفاع "لمجرد" للسجن، أمس الأربعاء، والتي تتضمن إضافة إلى المحامي الخاص للملك محمد السادس، إريك ديبون، الملقب بـ"الوحش"، المحامي الفرنسي "جان جاك فديدا" والمحامي المغربي "إبراهيم الراشيدي".

كما سيقوم الفنانان المغربيان البشير عبده ونزهة الركراكي، والدا سعد بزيارته، اليوم الخميس، بسجن "فلوري ميلوجي" في باريس لأول مرة منذ اعتقاله.

ومن جهة أخرى، نفى مدير أعماله "رضا البرادي" الاتهامات التي وجّهها له رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بكونه من التقط صورة اعتقال لمجرد ونشرها، موضحًا أنه طرف في القضية وتم الاستماع له في محضر رسمي لذا لا يمكنه الإدلاء بتصريحات كثيرة لتأخذ القضية مجراها القانوني، إلا أنه وضح في تدوينة نشرها على "فيسبوك" تواجده داخل الفندق برفقة الشرطة في الوقت الذي التقطت فيه الصورة في الخارج، وتوجه لمتهميه بالقول "اتقوا الله في أنفسكم وفينا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com