أنغام لـ"إرم نيوز": عندما أقف على مسرح الأوبرا لا أفكر في الأجر
أنغام لـ"إرم نيوز": عندما أقف على مسرح الأوبرا لا أفكر في الأجرأنغام لـ"إرم نيوز": عندما أقف على مسرح الأوبرا لا أفكر في الأجر

أنغام لـ"إرم نيوز": عندما أقف على مسرح الأوبرا لا أفكر في الأجر

تشارك النجمة المصرية، أنغام، في اليوبيل الفضي لمهرجان الموسيقى العربية، وسوف تحيي حفل الختام، للعام الثاني على التوالي.

وعن مشاركتها في المهرجان للعام الثاني على التوالي، قالت أنغام لـ"إرم نيوز": "أنا بنت الأوبرا، ولست غريبة عنها، والوقوف على خشبة مسرحها شرف كبير، لأي فنان مصري وعربي، لأن مصر هي أرض الفن الأصيل، الذي يزاد جمالًا، بمرور الأيام والسنوات".

وبشأن ما تردد حول وجود خلاف في الأجر كان يهدد مشاركتها في الأوبرا قالت: "هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، وتسأل دار الأوبرا عن ذلك، عندما أقف على خشبة الأوبرا، لا أفكر في الأجر، ويهمني فقط أن ينال أدائي إعجاب الجمهور والنقاد، وأن يظهر الحفل بشكل رائع ومحترم".

وأضافت: "كان المهرجان العام الماضي رائعًا، وسعدت بالحضور الجماهيري، والتنظيم الجيد واستقبلني الجمهور بحفاوة ونالت أغنية اكتبلك تعهد، تصفيقًا غير مسبوق، لدرجة أنني كنت أشعر أنها مسجلة، من فرط إنصات الجمهور، وأحمد لله كثيرًا، وأتمنى أن يكون حفلي هذا العام أجمل".

ومن جانب آخر، تحدثت أنغام عن رأيها في المناخ الغنائي حاليًا معلقة: "بكل تأكيد مساحة الجيد ليست كبيرة، ولكن الذي يجعلنا نتفاءل هو أن الشيء المحترم موجود، ومازال لدينا نجوم يبحثون عن الكلمة الجيدة، واللحن المميز، وأثق إلى حدٍ كبيرٍ في أن الجيد، سوف يطرد الرديء".

وبسؤالها عن النجوم الذين اعتذروا عن الغناء في المهرجان، أجابت: "الأمر لا يحتاج رأيًا، ويجب أن نلتمس الأعذار للنجوم، ربما يكون هناك ارتباطات بحفلات في أماكن أخرى، لكنني أثق في حب زملائي العرب والمصريين، للغناء في دار الأوبرا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com