“الهيبة” يجمع تيم حسن ونادين نجيم لموسم 2017

“الهيبة” يجمع تيم حسن ونادين نجيم لموسم 2017

كشف الكاتب والسيناريست هوزان عكو أن عمله الدرامي “الهيبة” لموسم 2017 سيجمع النجم السوري تيم حسن والنجمة اللبنانية نادين نجيم مع المخرج سامر برقاوي.

ورفض عكو في تصريح خاص لإرم نيوز الكشف حالياً عن تفاصيل العمل الذي ستنتجه شركة الصباح أخوان، مكتفياً بالقول إنه يتمنى أن يلاقي العمل صدى إيجابياً لدى الجمهور حين عرضه.

وأضاف أن العمل الجديد يعد التعاون الثاني له مع تيم حسن بعد مسلسل “أسعد الوراق” ومعبراً عن سعادته بالتعاون مع شركة الصباح التي ستعطي العمل حقه من كافة النواحي الإنتاجية خاصة وأن الجميع يعمل كفريق عمل واحد للوصول إلى نتائج إيجابية ومتميزة تحقق نجاح العمل

وأكد أن استمرار التعاون بين حسن ونجيم هو دليل نجاح، وتفوق.

واعتبر الكاتب عكو أن الدراما المشتركة كانت موجودة في السابق وستبقى كحالة فنية منوّهاً إلى أن المهم في هذه التجربة أن تتوفر بيئة وحكاية تحتضن هذه المشاركة بشكل طبيعي وهو ما يسعى إليه في مسلسل “الهيبة”.

وحول تأثر الدراما السورية بالأعمال المشتركة، أشار إلى أن طرح هذا السؤال بشكل متكرر يدل على الشعور بأن الدراما السورية من الممكن أن تنتهي وهو ما لا يدلّ عليه الواقع في ظل وجود أعمال تؤكد قوة واستمرارية الدراما السورية، وبرغم وجود أعمال متواضعة فنياً وإنتاجياً مضيفاً أن مسلسل “الندم” الذي عرض في شهر رمضان الماضي دليل على قدرة الدراما السورية على النجاح والتميز. مؤكداً أنه لا ينقص الدراما السورية سوى الاستمرار بالإنتاج والعمل، سواء أكانت أعمالاً محلية سورية بحتة، أو مشتركة يتم إنتاجها وتصويرها في أي مكان داخل سوريا أو خارجها لأن العمل الناجح يفصح عن نفسه بوضوح، حسب تعبيره.