شمس الكويتية تردُّ على مكذبيها: أنا أكثر إنسانة تقول الحق (صورة)

شمس الكويتية تردُّ على مكذبيها: أنا أكثر إنسانة تقول الحق (صورة)

فتحت الفنانة الكويتية، شمس، النار على بعض الإعلاميين، الذين قاموا بالتشكيك بصدق ادعائها، بسرقة حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، واصفة إياهم بالمرضى النفسيين.

وكتبت شمس، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”: “جميع المرضى النفسيين، من بعض الإعلاميين، الذين شككوا في أن حسابي على تويتر، تهكر، وكيف أنا غردت أثناء التهكير، يا جهلة شوفوا الإيميلات اللي جتني من تويتر، على ايميلي بتحذيري من عملية التهكير، وأثناء ما أنا أحاول تغيير الباسوورد، كتبت تغريدة سريعة إن حسابي معرض للتهكير”.

وتابعت: “أنا لست مريضة كذب، أو تلفيق ولم أسع يومًا إن الناس تتكلم عني يا أغبياء يا مرضى، عمري ما حاولت أطلع على نفسي شائعة، أنا أكثر إنسانة في أمة العرب تقول الحق، لو تخسر كل العالم، شككوا في كل شيء إلا مصداقيتي”.

وأضافت: ” أحضرت خطابًا رسميًا من تويتر أن حسابي تهكر من هكر محترف، لأنه قدر يخترق حسابًا موثقًا، ولست أول واحدة يخترقون حسابًا موثقًا لها، حتى أهم المؤسسات العسكرية المحمية هكروها، ولا يكون الدبابة اللي في وزارة الدفاع، تبي تشتهر عشان كذا قالت هكروا المدفعية حقها”.

واختتمت شمس: “أنتم إعلام فاشل عايش مثل البعوض، على دم الغير، وعمركم ما راح تصيروا محترفين، وأصحاب سبق في الأخبار، يعني كنتوا كلفتوا نفسكم، واتصلتوا بتويتر قبل أن تكتبوا كلامًا مريضًا مثلكم، أكرر أن كلامي موجه إلى بعض الإعلاميين وليس للمحترمين”.