بالصور.. حبيبة ملياردير تكشف أسرار حياته من أموال وعاريات ومُجون
بالصور.. حبيبة ملياردير تكشف أسرار حياته من أموال وعاريات ومُجونبالصور.. حبيبة ملياردير تكشف أسرار حياته من أموال وعاريات ومُجون

بالصور.. حبيبة ملياردير تكشف أسرار حياته من أموال وعاريات ومُجون

يتعمد الملياردير طوني توتوني (43 عامًا) إبقاء متابعيه على صفحته في تطبيق "أنستغرام"، والذين وصل عددهم إلى مليون ونصف، في حالة حماسة وتشويق دائمين من خلال نشر صور حياته اليومية الباذخة.

ويملك توتوني، سيارات سريعة تفوق قيمتها مليونا ونصف المليون دولار، وطائرة خاصة، ويختًا يقيم فيه حفلاته الصاخبة برفقة الحسناوات.

وقرر طوني أخيرًا طلب يد حبيبته جوليان نيكول (26 عامًا)، التي عانت طويلا لكونه محاطًا معظم الأوقات بالشابات. بحسب صحيفة "الديار" اللبنانية.

وتثير الصور التي ينشرها طوني ضجة على مواقع التواصل بسبب الحفلات الماجنة التي يقيمها بشكل دائم، وتنتشر الأموال فيها في كل مكان في الحقائب وعلى الأرض مع وجود نساء عاريات حولها.

ولا يبدو أنّ المليونير ينوي التخلي عن أسلوب حياة العزوبية حتى بعد الزواج، فهو مستمر بحفلاته الصاخبة ونمط حياته الباذخ.

والتقت جوليان بطوني قبل 3 سنوات عند محطة وقود، ورغم أن علاقتهما كانت متقلبة لكنهما استمرا بالمواعدة.

وأكدت جوليان أن علاقتهما كانت متقلبة، خاصة أنّ صديقاتها كن يرسلن لها صورًا فاضحة لطوني، وعندما تتوجه إلى منزله كانت تجد نساء مختبئات في الخزانة.

وأشارت إلى أن والدتها لا تشجعها أبدًا على علاقتها مع طوني، كما أنها تتلقى الكثير من الرسائل التي تقول لها إن عليها أن تخجل من نفسها.

وأضافت إن الصور التي ينشرها هي جهة واحدة من طوني لكنها واثقة من أنه سيكون والدًا ممتازًا، ويملك قلبًا كبيرًا، كما أنها تعلّمت أن تثق به.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com