تعرّف على أسباب انفصال ريهانا ودريك – إرم نيوز‬‎

تعرّف على أسباب انفصال ريهانا ودريك

تعرّف على أسباب انفصال ريهانا ودريك

المصدر: أحمد نصار - إرم نيوز

حالة من الدهشة أصابت الوسط الفني الأمريكي، بعدما أعلنت المطربة الباربادوسية الشهيرة، ريهانا، انفصالها عن المغني ذي الشعبية الكبيرة دريك، بعد أشهر معدودة.

ووفقًا للتقارير، انفصلت ريهانا عن دريك، بعد علاقة دامت عدة أشهر، فيما وصف الاثنان انفصالهما بأنهما متعادلان، وبالنسبة لدريك فإنه يواعد حاليًا فتاة جديدة.

وبعد أشهر من المواعدة السرية، صرّح الاثنان بعلاقتهما رسميًا للمرة الأولى في يوليو الماضي.

واعتقدنا بأنه عندما أعلن دريك حبه لأميرة البوب في حفل توزيع جوائز ”إم تي في فيديو ميوزيك اواردز“، بأن الاثنين سيخرجان سويًا لمشاهدة غروب الشمس، وذلك بعدما اعترف دريك بأنه يحبها منذ كان عمره 22 عامًا، وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن الاثنين قد قررا إنهاء علاقتهما.

وبحسب ما ذكره مصدر من موقع ”E:news“، فإن ”ريهانا ودريك يواعدان شخصين آخرين حاليًا، وقد أنهيا علاقتهما نهائيًا، وعلى الرغم من أن الاثنين ما زالا يحبان بعضهما إلا أن جداول أعمالهما وقفت عقبة في طريقهما، وبينما ابتعدا عن بعضهما إلا أنهما ما زالا على اتصال، ورغم ذلك يمكن أن يحدث أي شيء بينهما سواء للأفضل أو للأسوأ، إلا أن حياة الاثنين ما زالت مرتبطة“.

وحاليا يقضي مغني الراب دريك معظم وقته في مغازلة عارضة الأزياء الأمريكية إنديا ويستبروك، وعلى الرغم من أن إنديا منجذبة إلى مغني الراب ”ذا غيم“، إلا أنها شوهدت أخيرًا بصحبة دريك، وتبدو مختلفة عن ريهانا التي سريعا ما تنجذب إلى الرومانسية.

ولجأت ريهانا إلى ”انستغرام“ للنيل من أصدقائها السابقين، مؤكدةً أنها لم تكن هي السبب في مشاكل علاقاتها السابقة، لأن كل الشباب الذين ارتبطت معهم بعلاقة رومانسية وتركوها ما زالوا يشعرون بالوحدة والحزن.

وفي منشور لها على ”انستغرام“، علّقت ريهانا قائلةً: ”لم يتزوج أي من أصدقائي السابقين، ولم يحظ أي منهم بعلاقة سعيدة، وهذا دليل على أن المشكلة لا تتعلق بي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com