جيم كاري سيواجه القضاء بعد اتهامه بمقتل صديقته – إرم نيوز‬‎

جيم كاري سيواجه القضاء بعد اتهامه بمقتل صديقته

جيم كاري سيواجه القضاء بعد اتهامه بمقتل صديقته

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

قدّمت ”بريجيت سويتمان“ شكوى ضد النجم الأمريكي جيم كاري تتهمه فيها بدفع ابنتها ”كاثريونا وايت“ إلى الانتحار، حيث نقل لها عدة أمراض جنسية واستمر بإنكار مسؤوليته وإهانتها وتهديدها، كما زودها بالعقاقير التي استعملتها في التخلص من حياتها قبل أن ينفصل عنها، بحسب أقوالها.

وبهذا تكون انضمّت إلى صف ”مارك بورتون“ الزوج السابق لـ“كاثريونا“ الإيرلندية الأصل، والذي رفع بدوره شكوى ضد بطل ”ذا ماسك“ بالاتهامات نفسها، وأكثر من ذلك قام بنشر بعض الرسائل التي دارت بين ”كاري“ وصديقته السابقة تدعم ادّعاءات المشتكين.

وذكرت بريجيت سويتمان في شكواها أنّ ابنتها علمت خلال زيارة للطبيب عام 2013 أنها أصيبت بنوعين من الفيروسات الجلدية ”هربس“ إضافة إلى ”الكلاميا“، وأنّ كاري بدأ يتهمها بتلقي العدوى من معاشرتها لأشخاص آخرين وليس منه، وكان يطالبها بكتمان الأمر، ويهددها بمساعدة رجاله الذين يساعدونه في التستر على فضائحه الشخصية.

أما المتهم جيم كاري فقال في تصريح لموقع TMZ: ”هناك أوقات في الحياة يتحتم على المرء الوقوف والدفاع عن شرفه ضد شر هذا العالم، لن أسمح بهذه المحاولة القاسية لاستغلالي، أو استغلال المرأة التي أحببتها. فمشاكل كاثريونا بدأت قبل أن أعرفها بكثير، وكانت نهايتها الحزينة للأسف خارجة عن سيطرة أحد. أتمنى أنه في يوم قريب، سيتوقف الأشخاص عن استغلال ما حصل ويدَعونها بسلام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com