طلعت زكريا لـ“إرم نيوز“: نجومية محمد رمضان 90 % حظ – إرم نيوز‬‎

طلعت زكريا لـ“إرم نيوز“: نجومية محمد رمضان 90 % حظ

طلعت زكريا لـ“إرم نيوز“: نجومية محمد رمضان 90 % حظ

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

قال الفنان المصري، طلعت زكريا، إن تصوير فيلمه الجديد ”حليمو أسطورة الشواطئ“، أوشك على الانتهاء، مشيرًا إلى أنه فيلم كوميدي، ويناقش قضايا مهمة، في محافظة الإسكندرية.

وأكد زكريا في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، أن الفيلم سوف يُعرض تجاريًا خلال رأس السنة، ويُتوقع له أن يُحقق نجاحًا كبيرًا، لأن فكرته جديدة، وفريق العمل يضم نخبة من نجوم مصر.

وعن رأيه في وضع الوسط الفني، قال: ”بصراحة شديدة، الدنيا غير منتظمة، والكارثة أن سينما المقاولات، بدأت تعود، وأصبحنا نرى أفلامًا بتكلفة محدودة، سيئة، لا تحمل أفكارًا وتروج للعنف والألفاظ التي تخدش الحياء، وهناك من يفكر في الربح فقط، ولا يضع في اعتباره تأثير ما يقدمه للناس“.

وفيما يتعلق بسحب فيلم محمد سعد الأخير ”تحت الترابيزة“ من دور العرض، أوضح زكريا أن ”محمد سعد معجب بدماغه جدًا، ولا يلتفت لأحد، وكانت النتيجة ما حدث في فيلمه الأخير، فهو عليه أن يدرك أن الناس ملت من الشخصيات التي يقدمها، وعليه التفكير خارج الصندوق، لكنه استسلم لخياله ودفع ثمن ذلك“.

ورأى زكريا أن ”محمد رمضان ليس الأفضل على الساحة، والنجومية في مصر، لا تعتمد على الموهبة، لكنه الحظ، ولذلك، أقول إن نجومية محمد رمضان 90 % ضربة حظ، و10 % اجتهاد، وأرى أن طارق لطفي أفضل منه، ويمتلك طاقة فنية كبيرة“.

واختتم طلعت زكريا تصريحاته قائلًا: ”أتمنى تكرار العمل مرة ثانية، مع كريم عبد العزيز، بعد فيلم ”حرامية في كي جي تو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com