”ميدكير“.. مستشفى للسيدات بطاقم نسائي صرف في دبي – إرم نيوز‬‎

”ميدكير“.. مستشفى للسيدات بطاقم نسائي صرف في دبي

”ميدكير“.. مستشفى للسيدات بطاقم نسائي صرف في دبي

المصدر: أحمد شاهين- إرم نيوز

تم افتتاح مستشفى يضم 100 سرير، على مساحة 90 ألف قدم مربع، خاص للنساء والأطفال، رسميًا في دبي، الخميس، من قبل الأميرة هيا بنت الحسين، حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

 مستشفى ”ميدكير“، والذي يقع بين التقاطع الثاني والثالث من شارع الشيخ زايد، لديه مجموعة من التخصصات للنساء والأطفال، ويبلغ عدد موظفيه 500، بينهم نحو 42 من الطبيبات والممرضات، أما الرجال فمهمتهم الأساسية تقديم الدعم التقني، حيث يشكلون 13 %، من قوام الموظفين.

وقال اليشا موبين، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة أستر DM للرعاية الصحية: ”عادة النساء ان تضعن أنفسهن دائمًا في المؤخرة، ونحن نريد الاهتمام بصحتهن، وتوفير مكانا للراحة به جميع الأغراض الطبية والتشخيصية“.

وأضاف ”لدينا الآن مستشفى يضم مجموعة واسعة من التخصصات مثل التوليد وأمراض النساء، وطب الأسنان، والأمراض الجلدية، والجراحة التجميلية، بما في ذلك جراحة إعادة بناء الثدي، وجراحة المسالك البولية والجهاز الهضمي، وأمراض القلب للأطفال وحديثي الولادة، وذلك على سبيل المثال لا الحصر“.

وقالت الدكتورة سانغيثا فيسواناثان، متخصصة في طب قلب الأطفال بالمستشفى، إنهم ”يشاهدون على الأقل من 4-5 أطفال شهريًا مصابون بأمراض القلب، وأكدت أنه عادة، واحد بين كل 100 طفل يولد، يعاني من مشاكل حلقية في القلب، مثل ثقب في القلب“.

ولفتت ”إلى أن هذه القضايا في بعض الأحيان تُحل من تلقاء نفسها، ومع ذلك، في بعض الحالات، لا بد من التدخل الجراحي“ مضيفة ”هناك مختبرات القسطرة لأمراض القلب من أجل النساء والأطفال“.

المستشفى يقبل جميع بطاقات التأمين الصحي يضم 32 غرفة، مقابل 1300 درهم لليلة الواحدة، وغرف فاخرة مقابل 6500 درهم لليلة، وأجنحة ملكية فاخرة بسعر 8500 درهم لليلة الواحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com