بالفيديو أحمد الشقيري: هذه عقدي النفسية منذ الطفولة – إرم نيوز‬‎

بالفيديو أحمد الشقيري: هذه عقدي النفسية منذ الطفولة

بالفيديو أحمد الشقيري: هذه عقدي النفسية منذ الطفولة

المصدر: عبدالرحمن المقري- إرم نيوز

كشف الإعلامي السعودي أحمد الشقيري عمّا قال إنها عقد نفسية لا زمته منذ الصغر، وحاول مؤخرا التغلب عليها من خلال الجلوس لساعات في خلوة، لاستعراض شريط  ذكريات طفولته.

وقال الشقيري الذي كان ضيفا على أحدث حلقات برنامج ”تفاعلكم“ على قناة العربية، الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي، إنه اكتشف كثيرا من العقد النفسية لديه.

وأشار الشقيري إلى أن من ضمن العقد النفسية التي استطاع التغلب عليها مؤخرا أنه كان يرى أنه لا بد أن يتكلم في أي مجلس يحضره، وإن لم يتكلم يشعر أن قيمته أقل عند الآخرين.

وأوضح الإعلامي السعودي أن هذه العقدة النفسية لازمته مذ كان في الصف الرابع الابتدائي إثر وصف أحد زملائه له بأنه شخص ممل، مبينا أنه اكتشف عقدا أخرى وعالجها.

وامتنع الشقيري في المقابلة عن الكشف عن برجه الخاص، معتذرا لسارة الدندراوي التي سألت هل برجه الأسد، عن الحديث في مثل هذه المواضيع.

وأحمد الشقيري مقدم برامج على قناة mbc وله شعبية واسعة في العالم العربي خاصة المملكة العربية السعودية، ويعتمد على عرض نماذج سلوكية لشعوب العالم الذي جابه خلال برنامجه المشهور ”رحلة مع الشيخ حمزة“ إضافة إلى سلسة برنامج ”خواطر“ و“يالل شباب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com