ما سر ظهور الفتاة المحجبة على صدر أشهر مجلة إباحية في العالم؟ (صور وفيديو)

ما سر ظهور الفتاة المحجبة على صدر أشهر مجلة إباحية في العالم؟ (صور وفيديو)

المصدر: وصفي شهوان - إرم نيوز

حلّت الإعلامية الأمريكية، من أصل ليبي، نور تاجوري، على صدر مجلة ”بلاي بوي“ الأشهر في عالم الإباحية، والتي دأبت على نشر صور لعاريات على مدار تاريخها قبل أن تتوقف عن ذلك قبل عدة أشهر.

ونشرت تاجوري، عبر حسابها بموقع ”إنستغرام“، رابطاً لمقابلة أجراها معها الموقع الإلكتروني للمجلة، مؤكدة خلالها أنها ترغب في أن تكون أول مذيعة محجبة تظهرعلى شبكة التلفزيون الأمريكي.

c_fill,q_80,w_1280%2Fhttp-%2F%2Fimages-origin.playboy.com%2Fogz4nxetbde6%2F6O2yGqgqJyISuqgGs6K4IU%2Fc93503157a81e9d3aa348a4ac8cbe334%2Fmain_noor-tagouri.jpg

وأحدثت تلك المقابلة والصور جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبر كثير من المغردين والناشطين عن رفضهم لمجرد خروج فتاة مسلمة محجبة على تلك المجلة، في حين أكدت تاجوري بتغريدة عبر حسابها بموقع ”تويتر“ أنها لن تلقي بالًا لكل المنتقدين الذين يهاجمونها.

 نور، التي تعتبر من نسل الجيل الليبي الأول الذي سكن ولاية فرجينيا الغربية، بحسب صحيفة ”ديلي ميل“، قالت في تغريدتها: ”أعلم أن الناس تتوقع الآن مني أن أقدم شرحاً أو تبريراً لما حصل، ولكنني سأترك المنتقدين يخرجون ما بداخلهم من حقد“.

q_80%2Fhttp-%2F%2Fimages-origin.playboy.com%2Fogz4nxetbde6%2F59RJDAnO7SMkyIuSkiysgM%2F1cb52f24db7402a7864b2218adb1e9d3%2F01_noor-tagouri.jpg

وقالت نور، البالغة من العمر 22 عاماً، في مقابلتها، إن كونها فتاة محجبة ساعدها على اكتساب ثقة الناس.

ونشرت نور صورها في المجلة المذكورة وهي محجبة وترتدي سترة جلدية وسروال جينز، وأرفقتها برابط المجلة عبر حسابها على ”إنستغرام“ وعلى ”فيسبوك“.

وحازت نور تاجوري على اهتمام العالم بعدما نشرت صورة لها في العام 2012 وهي تقدم فقرة تلفزيونية عبر قناة ABC 7 الأمريكية معلقة عليها بقولها: ”أول مسلمة تظهر على شاشة التلفاز الأمريكي بالحجاب“.

noor.jpg

وأطلق ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان #LetNoorShine للمطالبة بمنح الآخرين حقهم في اختيار ما يناسبهم وإعطائهم كامل حريتهم سواء في لبس الحجاب أو غيره من الأمور التي تندرج في إطار الحرية الشخصية، وتركهم يحققون طموحاتهم وأحلامهم التي يسعون إليها.

وتخرجت الإعلامية الأمريكية، ذات الأصول العربية، في جامعة Maryland، وتعمل الآن في شبكة Newsy وهي شبكة إلكترونية لإنتاج مقاطع الفيديو الإخبارية.

وكانت مجلة ”بلاي بوي“ حادت عن نهجها المعروف منذ تأسيسها بنشر صور الفتيات العارية، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وذلك في إطار سعيها لإعادة تصميم المجلة بما يتناسب مع تغير أذواق الجمهور، على حد قول مسؤوليها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com