كيف رد صديق ماريون كوتيار على شائعة علاقتها ببراد بيت؟ – إرم نيوز‬‎

كيف رد صديق ماريون كوتيار على شائعة علاقتها ببراد بيت؟

كيف رد صديق ماريون كوتيار على شائعة علاقتها ببراد بيت؟

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

بعد يوم من نفي النجمة الفرنسية ”ماريون كوتيار“ لوجود أية علاقة لها بطلاق براد بيت وأنجلينا جولي، وإعلانها أنها حامل من صديقها الذي تحبه غيوم كانيت، خرج هذا الأخير عن صمته وعبرعن غضبه على انستغرام مدافعاً عن شريكة حياته.

النجم الفرنسي الذي يعرض له حاليا في القاعات فيلم ”سيزان وأنا“ استهل تدخله بالقول:“ ليس من عادتي أن أعلق على الشائعات التي تخصنا، كما لم أتعود الحديث عن حياتي الخاصة التي استطعت حتى الآن حمايتها بكثير من الاهتمام“.

ثم نشر صورة علامة ”انتباه خطر“، ليتابع أنه يدعم شريكة حياته بكل قوة ضد ”تكالب صحافة النجوم“ و ”كراهية بعض رواد الإنترنت الذين يشعرون بأنفسهم أقوياء خلف لوحة مفاتيح الحاسوب“.

وأضاف أنه يكن الكثير من الفخر والحب و الاحترام لـ ”ماريون“ لأنها تستطيع أن تبقى قوية وذكية رغم كل ”هذه الاتهامات الكاذبة وغير المبنية على أساس“، وقال إنه يريد أن يكون إيجابياً مثلها ويمضي قدماً، واستخدم إحدى عباراتها في الختام :“ أتمنى أن تتعافوا وأن تفعلوا أشياء أخرى في حياتكم بدل أن ترسلوا الشتائم والكلام البذيء“.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين النجمين الفرنسيين ”ماريون كوتيار“ و ”غيوم كانيت“ بدأت منذ سنة 2007، وتوجت بولادة ابنهما الأول ”مارسيل“ سنة 2011، وهما ينتظران حالياً طفلهما الثاني.

وبهذا التصريح يكون أغلب عناصر ”إعصار برانجيلينا“ كما نعتته صحافة النجوم قد أعلنوا عن موقفهم، فبعد ”ماريون كوتيار“ وصديقها ”غيوم كانيت“، عبر ”براد بيت“ لمجلة ”بيبل“ عن حزنه لما حصل، ودعا الصحافة إلى احترام أبنائه ومنحهم مساحة من الخصوصية في الوقت الحالي، الوحيدة التي اختارت التزام الصمت حتى الآن هي المعنية بالأمر الأولى ”أنجلينا جولي“،  والتي اكتفت بتبرير الطلب الذي قدمته لمحكمة ”لوس أنجلس“ بـ ”خلافات يتعذر حلها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com