السلطات الأردنية توقف شقيقة الفنانة ديانا كرزون – إرم نيوز‬‎

السلطات الأردنية توقف شقيقة الفنانة ديانا كرزون

السلطات الأردنية توقف شقيقة الفنانة ديانا كرزون

المصدر: عمان - إرم نيوز

أوقفت الأجهزة الأمنية الأردنية، الليلة الماضية، الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون، شقيقة الفنانة ديانا كرزون، إثر طلب قضائي صادر بحقها بعد شكاوى تتعلق بـ“الذم والتحقير“.

وقالت مصادر أمنية محلية، إنه ”أُلقي القبض على زين فور عودتها إلى مطار الملكة علياء الدولي، قادمة من تركيا، بناء على طلب المدعي العام، بتهمة الشتم والذم والتحقير عبر السناب شات الخاص بها، في عدد من القضايا رفعها عليها مواطنون لدى المحاكم“ .

وأشارت المصادر إلى أنه ”ستتم إحالة زين كرزون، للمدعي العام بحسب طلبه، للنظر في التهم الموجهة إليها“، بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة ”الدستور“ المحلية.

وُعرفت زين كرزون بالكثير من مقاطع الفيديو المثيرة للجدل، والتي تنشرها على حساباتها الخاصة في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت الناشطة الأردنية، استياء كبيرًا في المملكة، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو، مؤخرًا، بصحبة مثلي عربي معروف، أثناء استضافتها له وتعريفه على ”المنسف“ وهو الوجبة الأكثر شهرة في الأردن.

وبعد هذا الفيديو، وصلت موجة الهجوم على زين، إلى خارج حدود المملكة، حيث وجهت الإعلامية الإماراتية بشاير بالعبد، العديد من الانتقادات لها.

وقالت بالعبد خلال تصريحات نقلتها وسائل إعلامية مختلفة إن ”زين كرزون لا تمثل الشعب الأردني، لأن الشعب الأردني لا يعيش في هذا الانفتاح“، مشددة على أنها ”ليست أردنية، لكنها تحب هذا البلد وتحترم أبناءه، الذين عاشت بينهم“.

وأضافت ”كل شخص حر بنفسه، لكن زين وصلت إلى مرحلة لا يمكن لأي شخص تقبلها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com