أنجلينا جولي تستعين بـ ”ملكة الطلاق“

أنجلينا جولي تستعين بـ ”ملكة الطلاق“

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

عندما قررت أنجلينا جولي سنة 2003 الطلاق من زوجها الثاني بوب بيلي تورنتون، استعانت بالمحامية المبتدئة لورا واسير، المتخصصة في القانون العائلي، والتي بدأت حينها تصنع اسمًا في قضايا الطلاق، وبعد مضي 13 عامًا، تلجأ النجمة الأمريكية من جديد للمحامية نفسها، التي أصبحت تلقب بـ“ملكة الطلاق“، لتكفلها قضية انفصالها عن براد بيت.

وتشتهر خريجة جامعة ”بيفيرلي هيلز“ بمساهمتها في أغلب قضايا الطلاق بين نجوم هوليوود، وتردّد للمقربين منها أنّ طلاقها الشخصي وهي بعد في الـ 25 من العمر، سبب اختيارها لهذا التخصص.

وملكة الطلاق ”لورا واسير“ هي ابنة ”دينيس واسير“ المحامي المعروف بدوره بين الفنانين، فقد تولى الدفاع عن أسماء بارزة مثل: كلينت استوود وجين فوندا وتوم كروز (عند طلاقه من نيكول كيدمان).

وقد نجحت لورا في تطوير المكتب العائلي، فحصلت على عدة موكلين من المشاهير مثل: آشتون كاتشر (ضد ديمي مور) وكريستينا اغلييرا وستيفي ووندر وبريتني سبيرز وماريا كاري، وكيم كارديشيان عند طلاقها من زوجها الثاني لاعب كرة السلة كريس هامفري.

lura (1).jpg

وتمكنت لورا واسير من الفوز بأغلب تلك القضايا، لكنها اكتفت بالمفاوضة في قضية جوني ديب ضد آمبر هيرد بسبب الفيديوهات التي قدمتها هذه الأخيرة للمحكمة.

ومن المؤكد أن الأضواء ستسلط من جديد وبشكل أكبر على ”ملكة الطلاق“ في قضيتها الجديدة ضد براد بيت.

وحاولت أنجلينا جولي إخفاء السبب الرئيس وراء طلبها الطلاق بشكل رسمي، فرغم أنها ذكرت في الوثيقة أن هناك مشاكل يصعب حلها بينها وبين براد، كما أن تعاطيه المخدرات والخمور، ليسا جيدين لتربية الأطفال، لكن السبب الرئيس أبعد من هذا بكثير.

وأشارت عدة تقارير عالمية أنّ تورط براد بيت بعلاقة عاطفية مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار هو ما دفع أنجلينا لطلب الطلاق، ورغم أنّ الإشاعات تقول أن لا شيء مؤكد بخصوص علاقتهما، لكن أنجلينا أرسلت مخبرًا خاصًا إلى موقع تصوير الفيلم الذي يجمع براد وماريون وتأكدت من وجود هذه العلاقة؛ ما دفعها لاتخاذ القرار.

وذكر مصدر في صحيفة ”ديلي ميل“ إن ماريون كوتيار تعيش علاقة رائعة مع الممثل جيليوم كانيت، وأنّ أمر براد لا يهمها، وحاولت ”ديلي ميل“ الوصول إلى كوتيار إلا أنها لم تجب على أي اتصالات أو يصدر منها أي تعليق.

يذكر أن جولي وبيت لهما 6 أطفال منهما ومن زواج سابق وهم مادوكس (15 سنة) وباكس (12 سنة) وزاهارا (11 سنة) وشيلو (10 سنين) والتوأم كوكس وفيفيان (8 سنين).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com