رئيس غرفة السينما في مصر يتعهد بوضع حدّ لادعاءات الفنانين بشأن إيرادات أفلامهم
رئيس غرفة السينما في مصر يتعهد بوضع حدّ لادعاءات الفنانين بشأن إيرادات أفلامهمرئيس غرفة السينما في مصر يتعهد بوضع حدّ لادعاءات الفنانين بشأن إيرادات أفلامهم

رئيس غرفة السينما في مصر يتعهد بوضع حدّ لادعاءات الفنانين بشأن إيرادات أفلامهم

تعهد رئيس صناعة السينما في مصر، فاروق صبري، باتخاذ الإجراءات الصحيحة بشأن إعلان إيرادات الأفلام، ومنع تزييف الحقائق.

وجاء كلام صبري، بعد تواصلت "إرم نيوز" معه، للوقوف على حقيقة التصريحات التي أصدرها الفنان حسن الرداد عقب نشره خبرًا مفاده أنّ فيلمه الجديد "عشان خارجين"، يحتل المرتبة الثانية في إيرادات عيد الأضحى، خاصة أنّ أخبارًا أخرى أكدت أنّ فيلم "كلب بلدي" هو الذي احتل المرتبة الثانية.

وكان الرداد قد أعلن أيضًا أنّ فيلمه حقق 2 مليون و560 ألف جنيه، مؤكدًا أنّ الإيرادات حقيقية، وصادرة من غرفة صناعة السينما.

وردّا على كلامه، أكد فاروق صبري لـ "إرم نيوز"، أنّ كلام الرداد عار عن الصحة، وقال في تصريحات خاصة: "أنا موجود في الوقت الحالي بالسعودية، لأداء فريضة الحج، وأتابع حال الغرفة، التي لم تصدر تقريرا يؤكد احتلال فيلم عشان خارجين المركز الثاني، وأغلب المنتجين والنجوم، يحاولون الترويج لأفلامهم، ويقدمون إيرادات غير حقيقية، لا تعرف عنها غرفة السينما شيئًا".

وتابع: "الغرفة بريئة، وتحارب من أجل عدم تزييف الإيرادات"، مؤكدًا أنه خاطب وزارة المالية، من أجل تحصيل ضريبة الملاهي بشكل صحيح، حتى يقف على إيرادات دور العرض بصورة سليمة، تمنع تزييف الحقائق وتصحح الأوضاع.

يذكر أنّ فيلم الفنان أحمد حلمي "لف ودوران" احتلّ المرتبة الأولى في إيرادات عيد الأضحى، محققًا 3 ملايين و735 ألفًا،

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com