محيي إسماعيل لـ“إرم نيوز“: رفضت تقبيل سعاد حسني فطردني المخرج

محيي إسماعيل لـ“إرم نيوز“: رفضت تقبيل سعاد حسني فطردني المخرج

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

يحن الفنان المصري الكبير، محيي إسماعيل دائمًا إلى الماضي، يقلب في صفحاته ويقف أمام أحداث كثيرة، يروي لـ“إرم نيوز“ أبرزها:

تحدث محيي إسماعيل عن لقائه الأول بالسندريلا سعاد حسني قائلاً: ”كنت في بداية الطريق، ورشحني المخرج الكبير، كمال الشيخ، لدور رسام في فيلم بئر الحرمان، إنتاج العام 1996 أمام السندريلا، وهو من تأليف إحسان عبدالقدوس، ويناقش أحد العقد النفسية، من خلال شخصية ناهد، التي تجسدها سعاد حسني، وهي فتاة تعاني من انفصام في الشخصية“.

وأضاف: ”طلب مني المخرج تقبيل سعاد حسني، وهنا تندى جبيني بالعرق، كيف أقبل سيدة غريبة عني، قلت للمخرج، لن أفعل ذلك، والدي شيخ كبير، ولو علم ذلك، سيغضب مني، فضحك كمال الشيخ: يا ابني حد طايل يبوس سعاد حسني، وعندما تمسكت بموقفي غضب المخرج، وطردني من الأستوديو“.

وتابع: ”أحسست أن الفرصة لن تعود، ولجأت إلى مساعد المخرج، وأقنع كمال الشيخ بعودتي للفيلم، وقال لي المخرج: بوسها وروح توب بعد كده“.

واختتم محيي إسماعيل: ”كنت خائفًا جدًا، خاصة، أن سعاد حسني كان لها طلة وشخصية عظيمة، وتمت إعادة المشهد مرات عديدة وعندما أحست السندريلا، أنني مرتبك تكلمت معي في الاستراحة، وشجعتني على تقبيلها، دون خوف، وكان هذا أصعب مشهد في حياتي كلها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com