لقاء سويدان لـ“إرم نيوز“: زواجي من حسين فهمي ”غلطة عمري“

لقاء سويدان لـ“إرم نيوز“: زواجي من حسين فهمي ”غلطة عمري“

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

تشارك الفنانة المصرية لقاء سويدان، في بطولة مسلسل جديد، يحمل اسم ”ولاد تسعة“، للمخرج أحمد شفيق، حيث ترى النجمة الشابة أن هذا العمل سيكون بمثابة نقلة في مشوارها الفني.

وقالت لقاء، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”أتمنى أن ينال دوري في المسلسل إعجاب الجمهور والنقاد، وأجسد فيه دور امرأة متسلطة وقوية إلى حد كبير“.

وعن رأيها في حال الدراما المصرية، قالت: ”الدراما المصرية بخير، ولكنها تحتاج إلى دعم الدولة، يجب أن يعود التلفزيون إلى الإنتاج، ويجب أن تحدث منافسة بين شركات الإنتاج الخاصة وبين الدولة، وهذا غالبًا يصب في صالح المشاهد“.

وبشأن ابتعادها عن السينما، أكدت أنها لا تبتعد بمحض إرادتها، ولكنها لم تجد العمل الفني الذي يضيف لرصيدها.

وبالحديث مع لقاء عن مصدر سعادتها في الحياة، قالت: ”أهم شيء في حياتي ليس الفن كما يردد البعض، رقم واحد في حياتي هي أسرتي أو عائلتي، أمي وابنتي، بالقرب من أمي أشعر بالأمان، وأرى في ابنتي مصدر سعادتي“.

وبشأن القرار الذي ندمت عليه، قالت الفنانة المتألقة: ”زواجي من حسين فهمي هو غلطة عمري، التي أدفع ثمنها حتى الآن، بالمناسبة حتى هذه اللحظة لم أحصل على حقوقي كاملة، فقد حصلت بالقضاء على جزء من حقوقي، وليس كل حقوقي“.

وبسؤالها عن مصدر حزنها، قالت: ”سيظل موت شقيقي الشهيد، هو مصدر حزني وتعاستي، كان إنسانًا نبيلًا، وراح غدرًا برصاص الإخوان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com