بالصور.. شاهد بيت الأمير هاري الجديد
بالصور.. شاهد بيت الأمير هاري الجديدبالصور.. شاهد بيت الأمير هاري الجديد

بالصور.. شاهد بيت الأمير هاري الجديد

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريرًا عن البيت الجديد الذي يفكر الأمير هاري في شرائه، وهو منزل فاره يحتوي سبع غرف للنوم، وحمام سباحة وشرفة عظيمة ومدفأة تليق بابن أسرة ملكية، كما أن هناك حديقة شاسعة تطل على نهر ستيفكي.

ومن بين مظاهر الرفاهية التي يحلم بها البيت الجديد، أنه يتمتع أيضًا بملعب كبير للتنس، وحجرة للألعاب الرياضية.

ونقلت الصحيفة البريطانية، عن أحد السكان المجاورين للبيت الذي يفكر الأمير هاري في شرائه، قوله إنه يتميز بعدم وجود جيران حوله على الإطلاق.

وتقول الصحيفة، إن المنزل يطلق عليه اسم ووتر هول، وهو مثالي للأمير هاري، خاصة إذا كان يريد الخصوصية والرفاهية والمنظر الطبيعي البديع المطل على وادي نهر ستيفكي.

كما يتميز المنزل بغرفة سفرة شديدة الفخامة ذات 12 كرسيًا ومطبخ شديد الاتساع، وعلى طراز أمريكي، بالإضافة إلى أن أبوابه كلها صمّمت على الطراز الفرنسي، وبه عدد من المدافئ المجهزة بأثاث يسمح بالتفاف الكثيرين، من أبناء العائلة حولها، وذلك من أجل التغلب على برودة جو الشتاء.

وتجدر الإشارة هنا، إلى أن السعر التقديري للمنزل هو 3.6 ملايين يورو، إلا أن الأمير هاري يفاضل الآن بين هذا البيت وعدد من البيوت الأخرى، من أجل أن يحسم قراره الأخير، قبل الشراء.

جدير بالذكر، أن أثاث المنزل شديد الفخامة، وتم اختياره بعناية شديدة.

الأمير هاري هو ثاني أبناء ولي العهد للمملكة المتحدة الأمير تشارلز، من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز، ويعتبر الخامس في ترتيب عرش بريطانيا، بعد والده الأمير تشارلز، وشقيقه الأكبر الأمير ويليام وابن أخيه الأمير جورج لوي، وابنة أخيه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com