بالصور.. مسلسل صراع حسين فهمي وطليقته السعودية مازال مستمراً
بالصور.. مسلسل صراع حسين فهمي وطليقته السعودية مازال مستمراًبالصور.. مسلسل صراع حسين فهمي وطليقته السعودية مازال مستمراً

بالصور.. مسلسل صراع حسين فهمي وطليقته السعودية مازال مستمراً

لا تهدأ حدة الخلاف بين الفنان المصري الكبير حسين فهمي، وطليقته السعودية رنا القصبي، إلا لتشتعل من جديد، حيث تزداد يومًا بعد يوم الأزمة بينهما.

مؤخرًا، توجهت رنا إلى شقتها، التي جمعت بينها وبين فهمي، وفوجئت به يعاملها بصورة غريبة، وقام بطردها، ومنعها من الحصول على ملابسها، الأمر الذي دفعها إلى التوجه لقسم شرطة الشيخ زايد، وقامت بتحرير محضر ضده -حصلت إرم نيوز على نسخة منه -، واتهمته بطردها من منزلها، وتبديد منقولاتها.

ولم تهدأ "القصبي"، حيث توجهت منذ أسبوع إلى محكمة الأسرة في السادس من أكتوبر، وقامت برفع دعوى نفقة، وطالبته فيها بدفع أجر خادم لها، حتى تعتمد عليه في إدارة شئون حياتها، نظرًا لأنها تعاني من فقدان البصر.

وانفصل الفنان المصري المعروف حسين فهمي عن زوجته السعودية رنا القصبي بشهر مايو الماضي بعد زواج دام حوالي سنتين.

يذكر أن حسين فهمي (74 عاماً) تزوج خمس مرات؛ أشهرها من النجمة ميرفت أمين التي أنجب منها ابنتهما منة الله، ولقاء سويدان؛ حيث استمر زواجهما خمس سنوات قبل أن يعلنا الانفصال المفاجئ، وسرعان ما أعلن زواجه من رنا القصيبي وريثة المليارات والعقارات بعد وفاة والدها وشقيقها الوحيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com