دومينيك حوراني تكشف حقيقة زواجها (فيديو إرم)

دومينيك حوراني تكشف حقيقة زواجها (فيديو إرم)

المصدر: نورا سامي - إرم نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أن زواجها كان تقليديًا ولم يكن مبنياً على الحب، موضحة أنها لم تعرف زوجها قبل إتمام مراسم الزواج على عكس الفتيات الأخريات.

وقالت في حوار مع ”إرم نيوز“ إن بعض الفتيات تفضل أن يكون هناك تعارف مسبق بينها وبين شريك حياتها بفترة جيدة قبل الزواج، وهو ما يتناوله برنامجها ”دومنيك حول العالم“، الذي يذاع الجزء الثاني منه على بعض الفضائيات.

وأكدت دومينيك حوراني أن الانتقادات الموجهة إلى الملابس التي ترتديها نابعة من عدم معرفة الكثيرين بخطوط الموضة، وأن الاستغراب البادي على بعض الناس، في وسائل التواصل الاجتماعي، تجاه ما ترتديه، يعود إلى كونها ونظيراتها من الفنانات وعارضات الأزياء أول من تجرب تلك الملابس وتظهر بها أمام الجمهور.

وطالبت حوراني الجمهور بضرورة مراعاة مشاعر الغير فيما يفعله، لأن كل إنسان ولد في بيئة وتربى على أمور تختلف من شخص لآخر، وتفرض عليه بعض الأمور التي قد لا يتقبلها الآخرون، على حد قولها.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها لا تهتم بآراء الآخرين في شكل وطبيعة ملابسها، مؤكدة أنها مثل جميع الفنانات والمطربات والفتيات اللاتي تعملن في مجال الأزياء والموضة ترتدي الأزياء الجديدة التي تظهر في عالم الموضة.

ولفتت دومينيك إلى أنها ليست مصممة أزياء لتصمم أزياءها بنفسها، ولكنها تشتري ملابسها من الأسواق وبيوت الأزياء المختلفة التي تحمل ماركات عالمية، وأن لديها فريق عمل متخصص يختار ملابسها، وهو المسؤول عن مظهرها وإطلالتها خلال الحفلات والكليبات والسهرات“.

Video Platform

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com