بالصور.. رئيس بيلاروسيا يُرغم ”ستيفن سيغال“ على أكل جزرة

بالصور.. رئيس بيلاروسيا يُرغم ”ستيفن سيغال“ على أكل جزرة

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

كان الممثل الأمريكي ستيفن سيغال في زيارة للمنزل الريفي لرئيس روسيا البيضاء اليكساندر لوكاشينكو، عندما اقتلع  الأخير جزرة من الأرض وقام بغسلها وقدمها للممثل قائلاً بطريقته الآمرة المعروفة: ”خذ تناول هذه فهي جيدة لصحتك“، فاضطُرّ سيغال لقضمها كما يظهر في الصور التي التقطها حراس الرئيس، وأثارت رواد مواقع التواصل.

ويعرف لوكاشينكو (61 عامًا) بولعه الشديد بالزراعة، لذا يحرص دائمًا على استعراض مهاراته أمام زواره، ففي  العام 2015 أخذ يعلّم النجم الفرنسي جيرارد دو بارديو طريقة جز القش بالمنجل، أمّا سيغال فبعد تناوله للجزرة، غادر مضيفه وهو يحمل سلة من الخضراوات المشكلة والبطيخ.

وصرّح الممثلان الشهيران فيما بعد (سيغال ودو بارديو) أنهما وجدا الرئيس لطيفًا جدًا، رغم أن الكثير من المنظمات الدولية تعتبره ديكتاتورا، ووصفته الولايات المتحدة قبل سنوات قليلة بـ“آخر ديكتاتور في أوروبا”.

ويقوم الممثل المعروف بأفلام الحركة بزيارة بيلاروسيا للقاء المسؤولين في شركة Wargaming المختصة في نشر لعب الفيديو، والمشهورة دوليًا بلعبتها World of tanks، إذ يوجد مقرّها الرئيس في العاصمة ”مينسك“.

Belarus President Alexander Lukashenko (L) holds a knife and a carrot as he speaks with US actor Steven Seagal (R) who has been recenlty granted Serbian citizenship, during their meeting at his residence of Drozdy, outside Minsk, on August 24, 2016. / AFP PHOTO / BELTA / Stasevich Andrei Olegovich

segal (2)

segal (3)

segal (4)

segal (5)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com