إبراهيم نصر يروي كيف دعا أحمد زكي كلبًا للعشاء في مطعم شهير!

إبراهيم نصر يروي كيف دعا أحمد زكي كلبًا للعشاء في مطعم شهير!

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

في وعاء الذكريات، تسكن أشياء كثيرة، قد تكون مفرحة إلى حد كبير، وقد تكون مصدرًا للحزن، وربما غريبة نقف أمامها في حالة اندهاش لا ينتهي، إلا ليشتعل من جديد.

التقينا بالفنان المصري إبراهيم نصر، الذي حقق شهرة واسعة في عالمنا العربي، بسبب برنامجه الكاميرا الخفية وأعماله السينمائية والتلفزيونية المتميزة، وعندما سألناه عن أغرب الذكريات التي تسكن بداخله، قال ضاحكًا: ”أنا عاشق للحنين إلى الماضي، لأن الماضي يمنحنا قوة التعلق بالحياة، خاصة إذا كانت الذكريات مصدرًا للبهجة والسعادة“.

وأضاف: ”من المواقف الجميلة التي تسكن خاطري، موقف كان بطله الفنان الكبير أحمد زكي.. كنت أعمل معه في فيلم ”مستر كاراتيه“، وكان هذا الرجل كريم جدًا إلى أبعد حد.. وذات مساء وبعد انتهاء التصوير دعاني للعشاء في مطعم شهير بمنطقة الزمالك، ووافقت طبعًا، فالجلوس مع أحمد زكي متعة في حد ذاتها، وكانت الأجواء جميلة، وتناولنا العشاء، وأثناء الخروج من المطعم، وجدنا عامل المطعم يضرب كلبًا بعصا، بعنف شديد، حتى يبتعد عن باب المطعم، هذا المشهد أغضب النجم الراحل، الذي انفعل على العامل، وطالبه بالرفق بالحيوان، ولأنه إنسان مرهف الحس، طلب من العامل أن يعامل الكلب على أنه زبون قصد المعطم للعشاء“.

وتابع نصر: ”هنا اندهش العامل، فقال له أحمد زكي، أحضر له لحمة في نفس أطباق الزبائن، وأنا على استعداد لسداد كل التكاليف، ولم يكن أمام صاحب المحل إلا الاستجابة للفنان الكبير، الذي وقف حتى تناول الكلب طعامه ثم انصرف“.

واختتم الكوميدي ار قصته الطريفة، قائلًا: ”كان المشهد مضحكًا للغاية، ولا يمكن أن أنساه أبدًا، لأنه يجسد معنى الإنسانية، في شخص الراحل أحمد زكي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com