في عيد الأضحى.. حفلات نجوم الغناء في مصر تتحدى عمالقة السينما
في عيد الأضحى.. حفلات نجوم الغناء في مصر تتحدى عمالقة السينمافي عيد الأضحى.. حفلات نجوم الغناء في مصر تتحدى عمالقة السينما

في عيد الأضحى.. حفلات نجوم الغناء في مصر تتحدى عمالقة السينما

بشكل مباشر، بدأ الاستقرار السياسي، يلقي بظلاله على الحياة الفنية في مصر والعالم العربي، فإلى جانب النشاط الذي يسيطر على استوديوهات السينما، دبت الحياة في الحفلات الغنائية، وسوف يشهد موسم عيد الأضحى رواجًا كبيرًا لحفلات الغناء في مصر وعدد من دول العالم العربي.

ومن أبرز نجوم الحفلات هذا العام، "الهضبة" عمرو دياب، إذ يقدم حفلاً غنائيًا ثاني أيام العيد في مدينة "رأس سدر"، المصرية، وقد وعد جمهوره، بتقديم أكبر عدد من أغاني ألبومه الأخير "أحلى وأحلى"، والذي طرحه منذ 3 أشهر، وهو الأول بعد انفصاله عن شركة "روتانا".

وتشهد مدينة شرم الشيخ المصرية، ثالث أيام العيد، حفلاً كبيرًا يجمع وائل جسار وإليسا، بالتزامن مع طرح النجمة اللبنانية، ألبومها الجديد، والمقرر أن تحتفل به مع جمهورها، بهذه المناسبة، كما يشاركها جسار، الذي طرح ألبومه الأخير منذ أسبوع تقريبًا، ويحمل اسم "عمري وذكرياته"، ولكنه حتى هذه اللحظة، لم يحقق النجاح المرجو منه، والذي اعتاد عليه وائل جسار.

وتغني نانسي عجرم، فى العين السخنة، ثاني أيام العيد، بينما في مدينة الغردقة، يقام حفل ضخم يجمع بين جنات ومحمد حماقي، الذي طرح أخيرًا أغنية سنجل تحمل اسم "اللقاء"، والتي عرضت ضمن أحداث فيلم "من 30 سنة"، بطولة أحمد السقا، ومنى زكي.

وفي دبي، يغني ماجد المهندس، في أول أيام العيد، كما تغني ميريام فارس، في أبو ظبي، ثالث أيام العيد، وتستضيف الأردن حفل النجم صابر الرباعي، ومن المحتمل أن تغني أحلام في الكويت، رابع أيام عيد الأضحى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com