براد بيت وأنجلينا جولي يبيعان منزل حبهما (صورة)
براد بيت وأنجلينا جولي يبيعان منزل حبهما (صورة)براد بيت وأنجلينا جولي يبيعان منزل حبهما (صورة)

براد بيت وأنجلينا جولي يبيعان منزل حبهما (صورة)

ذكر الموقع الفرنسي "لوباريزيان" أن الزوجين الأشهر في هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي قررا بيع إقامتهما في فرنسا، والتي قضيا بها عطلتهما طيلة 8 سنوات، كما شهدت على زواجهما في أغسطس 2014.

واشترى الزوجين قصر "ميرفال" سنة 2008 مقابل 35 مليون يورو، وتقول التقديرات الأولية أن قيمته الحالية قد تصل إلى 50 مليون يورو.

وتقع الإقامة في منطقة "لوفار" التابعة لبلدية "كورينس" جنوب شرق فرنسا، وتمتد على مساحة 400 هكتار، وتتضمن بستان زيتون و 30 هكتارا من الكروم، إضافة إلى قلعة على الطراز الريفي الفرنسي.

ويرجع الموقع سبب هذا القرار إلى ملل أنجلينا جولي من الإقامة التي لا تقضي فيها إلا القليل من الوقت، عكس براد بيت الذي ارتبط بها، بل وعشق زراعة الكروم وتقطير "نبيذ ميرفال" الذي يعتبر من أجود الأنواع في العالم.

حتى أنه صرح سنة 2014 لمجلة Wine Spectator المتخصصة في هذا المجال :" أصبحت مزارعا حقيقيا الآن، أحب تعلم الكثير من الأشياء عن الأرض كالتربة الصالحة لمختلف أنواع العنب. أحب أن أضع على نفسي الأسئلة الخاصة بشهري سبتمبر و أكتوبر:هل سنجني اليوم؟ ما نسبة السكر؟وكيف هي الحموضة؟هل ستمطر؟ كل هذا تربية حقيقية بالنسبة لي".

لكن يبدو أن الزوجين أصبحا أكثر انشغالاً بتصوير الأفلام، لذا اقتنع براد بيت  بالتخلي عن هوايته الجديدة، أو هو الخوف من الخسارة بعد الحرائق التي اجتاحت منطقة "لوفار" وتسببت في تفحيم 630 هكتارا من الغابات خلال شهر يوليو الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com