محمد رمضان: زوجتي لن تدخل مجال التمثيل لهذا السبب

محمد رمضان: زوجتي لن تدخل مجال التمثيل لهذا السبب

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

كشف الفنان المصري، محمد رمضان، عن سر رفضه، دخول زوجته مجال التمثيل، قائلاً: ”أرفض ذلك، لأنني أرى أنها مسؤولة عن المنزل، ولا ينبغي أن يشغلها شيء عن ذلك مهما كان قدره“.

وأضاف، في تصريحات صحفية: ”أحب أن أفصل بين فني وحياتي الأسرية، فلا أضع أي صورة لي مثلاً تتعلق بالعمل، سواء لفيلم أو لجائزة، داخل منزلي، فالاستقرار الأسري هو سر النجاح، ولا يأتي إلا مع الفصل بين الفن والحياة الخاصة“.

وأشار رمضان إلى أنه سيجسد شخصيتين في فيلم ”الكنز“، لم يقدمهما من قبل، إحداهما شاب يدعى ”علي الزيبق“ وتتوافر فيه كل الصفات التي يتحلّى بها أي شاب مصري، كالشهامة والجدعنة والإخلاص، والثانية هي شخصية والده.

ورد النجم الكبير، عن اتهامه بإفساد الذوق العام، معلقًا: ”بالمصادفة طرح أخيراً الإعلان الرسمي لفيلم Suicide Squad، واعتمد بطله ويل سميث مظهر اللحية نفسها، مع حلق شعره، وهذا ”اللوك“ يشبه الى حد كبير شكلي في ”الأسطورة“، وبالتأكيد لم أقصد تقليده، خاصة أن إعلان الفيلم الجديد طُرح بعد الانتهاء من تصوير المسلسل، لكن ما أقصده: هل يمكن أن يتهم ويل سميث بإفساد الذوق العام في أمريكا؟ لذا يجب أن يكون لدينا أفق واسع في تقييم الأمور، حتى لا نظلم الآخرين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com