"فرانسوا أولاند" لا يستبعد الزواج من صديقته
"فرانسوا أولاند" لا يستبعد الزواج من صديقته"فرانسوا أولاند" لا يستبعد الزواج من صديقته

"فرانسوا أولاند" لا يستبعد الزواج من صديقته

لا يزال الفرنسيون يتابعون حكاية رئيسهم "فرانسوا أولاند" مع آخر عشيقاته الممثلة الحسناء "جولي غاييت"، ويتساءلون عن موعد الزواج، بل تكهن العرافون عدة مرات بتواريخ ومواعيد لم تتحقق، وأخيرا أجاب المعنيين بالأمر .

حيث نشرت صحيفة "لوبوان" مقتطفات من كتاب "Conversations privées avec le président "(حديث خاص مع الرئيس) لمؤلفيه الصحفيين "انتوان اندريه" و "كريم ريسولي"، جاء فيه على لسان "فرانسوا أولاند" بخصوص فرضية زواجه :" الزواج؟ لست معترضا على المبدأ، لكنني بلغت سنا يصبح فيها الاحتمال أضعف، لكنه ممكن، نعم ...".

أما "جولي غاييت" فصرحت في لقاء مع إذاعة "يوروب 1سوار" أنها ليست مع فكرة الزواج، ومع ذلك تؤمن أنه كلما كان الزواج في سن متقدمة كلما كان أنجح و أسعد، لأن الإنسان يصبح ناضجا وأكثر إدراكا للأمور.

وكان الرئيس الفرنسي مرتبطا لسنوات بوزيرة البيئة الحالية "سيغولين روايال"، وله منها ابنان وبنتان تتراوح أعمارهم بين 24 و 31 عاما، وبعد انفصالهما عرفت علاقته بالصحفية "فاليري تريويلر" التي رافقته في خطواته الأولى داخل "الاليزيه"، إلى أن فضحت الصحافة الفرنسية علاقته السرية بصديقته الحالية الممثلة "جولي غاييت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com