كلوي كارداشيان قلقة من مرض السرطان

كلوي كارداشيان قلقة من مرض السرطان

المصدر: محمد زين- إرم نيوز

كشفت النجمة كلوي كارداشيان، البالغة من العمر 32 عاماً، أنها كان لديها ورم يجب أن يتم استئصاله، كما كشفت أنها كانت تعاني من الخوف من الإصابة بسرطان الجلد، وذلك بسبب وفاة والدها روبرت كارداشيان في العام 2003 بعد ثمانية أسابيع من تشخيص حالته بأنه مصاب بسرطان المريء، وقد تم استئصال الورم من ظهرها وتبددت مخاوفها السابقة بعد أن تبين أنه ورم حميد.

وكتبت على مواقع التواصل الاجتماعي: ”كان هناك ورم في ظهري وكان يتسبب في شعوري بالخوف من الإصابة بسرطان الجلد، حيث كان حجمه ثماني بوصات، وعند إزالته كان الأمر مؤلماً، حيث تمت إزالة الكثير من الجلد، ولكن لم يكن الأمر بهذا السوء الذي توقعته“.

وأضافت ”قبل بضع سنوات، لاحظت وجود ورم ينمو في ظهري، وبحثت فوراً عنه على الإنترنت، وتبين أنه كان ورم ينمو ويتغير شكله، وكان يجب أن أذهب إلى الطبيب، وفعلت ذلك بالفعل، حيث أزاله الطبيب خارج جسدي، وقام بفحصه، ولحسن الحظ، كان حميداً. لقد قرأت عن هذه العملية عدة مرات، وأنا أشعر بالامتنان لذلك“.

وحصدت الجميلة على تشجيع الآخرين، وطالبت معجبيها بالانتباه لمثل هذه الأمور وقالت ”أنا أكتب هذا المنشور على أمل أن تدفع قصتي من يحتاج إلى مراجعة الطبيب ألا يتردد إذا لاحظ شيئاً غير طبيعي في بشرته، فلم تكن لدي مشكلة منذ سنوات، ولكن أردت أن أشارك تجربتي بحيث إذا لاحظت شيئاً غير طبيعي يجب عليك اتخاذ إجراءات لرعاية صحتك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com