الموسيقى وجبة أساسية في سينما عيد الأضحى

الموسيقى وجبة أساسية في سينما عيد الأضحى

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

أصبحت الأغنية الشعبية، مؤخرًا، رهان النجوم في الأفلام والأعمال الدرامية، لذا لمعت أسماء كثيرة في هذا المجال، مثل محمود الليثي، الذي بات حضوره أساسًا في أغلب أفلام محمد السبكي، والفنان أحمد أبوشيبة، الذي حقق نجاحًا بارزًا، بعد أغنيته الشهيرة ”آه لو لعبت يا زهر“.

وفي سياق الاستعداد لموسم عيد الأضحى، وضع المنتجون خطة، للاستفادة من الموسيقى التصويرية والأغاني الشعبية، ففي فيلم ”جواب اعتقال“ للنجم محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، تمت الاستعانة بالمؤلف الموسيقي عادل حقي، حتى يضع الموسيقى التصويرية للعمل، وقد انتهى منها أول أمس الأحد، ولاقت استحسانًا كبيرًا من كل فريق العمل.

ويعد هذا التعاون، الثاني بين محمد رمضان وعادل حقي، حيث سبق أن جمع بينهما مسلسل ”الأسطورة“، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

كما استعان الفنان أحمد الفيشاوي، بالموسيقار سيف العريبي، ليضع موسيقى فيلمه الجديد، الذي يشارك في بطولته عمرو واكد وريهام حجاج.

أما صناع فيلم ”البس عشان خارجين“، بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، فقد استعانوا بالفنان الشعبي محمود الليثي، والمطربة بوسي، لغناء ديو شعبي، تم توظيفه بشكل جيد في سياق العمل.

ويعود إلى السينما، بعد غياب طويل، النجم محمد رجب، بفيلم ”صابر غوغل“، وقد استعان بالنجم مدحت صالح، من أجل تقديم أغنية مختلفة تحدث رواجا تجاريا للعمل.

ويشارك في بطولة ”صابر غوغل“، الفنان لطفي لبيب، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com