صور مروّعة لنوبة غضب قطع فيها جوني ديب إصبعه

صور مروّعة لنوبة غضب قطع فيها جوني ديب إصبعه

المصدر: وكالات – إرم نيوز

في أحدث تصريحات آمبر هيرد على إثر قضية الانفصال التي اشتعلت بينهما، أرفقت الممثلة آمبر هيرد صورًا مروعة لإصبع زوجها الممثل جوني ديب بعدما قطع جزءا منها خلال نوبة غضب، ضمن الأوراق التي تقدمت بها للمحكمة في القضية الخاصة بالطلاق التي أقامتها ضد جوني.

وأفاد موقع ”تي ام زد“ المعني بأخبار المشاهير بأن الواقعة حدثت في مارس/آذار الماضي، أثناء تواجد جوني في أستراليا وكان مخمورًا.

وقال الموقع إنّ جوني كان يتحدث مع آمبر على الهاتف أثناء تصويرها فيلم ”ذا دانيش غيرل“ في لندن، عندما بدأت مشاجرة بينهما، حيث قام بإلقاء الهاتف على جسم زجاجي؛ ما تسبب في إصابة إصبعه.

وجاء في الأوراق المقدمة للمحكمة أن جوني استغل إصبعه المصابة وغمسها في طلاء أزرق مستخدما اللونين الأحمر والأزرق لكتابة ”بطولة بيلي بوب وايزي آمبر“ على الحائط.

وقالت آمبر، إنّ جوني يشير بـ بيلي بوب إلى الممثل بيلي بوب ثورنتون، الذي شاركها فيلم ”ذا انفورمرس“ عام 2008، ثم في فيلم ”فيلدرز“ الذي صدر في وقت لاحق من العام نفسه.

وتردد أنّ جوني اتهم آمبر (30 عامًا) بأنها على علاقة ببيلي (61 عامًا) خلال المشاجرة بينهما.

وقالت آمبر في أوراق المحكمة إنّ جوني لم يعالج إصبعه إلا بعد مرور 24 ساعة من هذه الحادثة، مضيفة أن الأطباء استخدموا جزءًا من جلد في يديه لإصلاح الجزء المتضرر.

وأوضحت آمبر أنها لم تقم علاقة مع بيلي مطلقا، وأنّ جوني طالما اتهمها بخيانته.

يذكر أنّ جوني وآمبر تزوجا عام 2015، وقد تقدّمت آمبر بطلب للطلاق في مايو/أيار الماضي، بعد زواج دام 15 شهرا، بسبب تعرّضها لسوء المعاملة والإهانة من قبل زوجها بحسب ما ذكرته في أوراق الطلاق.

 johnny-dep

jhonny depp (1)

jhonny depp (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com