مصر.. 4 نجوم فقدوا حلم ”البطولة المطلقة“ في موسم الصيف

مصر.. 4 نجوم فقدوا حلم ”البطولة المطلقة“ في موسم الصيف

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

موسم الصيف السينمائي عادة ما يكون ساخنًا وملتهبًا؛ لأنه يبدأ مع موسم عيد الفطر، حيث أفلام الجذب التجاري ومنافسة النجوم، ففي صيف 2016 تنافس أحمد السقا بفيلم ”من 30 سنة“، وبلغت إيراداته حتى الآن 21 مليون جنيه، وتنافس معه محمد إمام، بفيلم ”جحيم في الهند“، وبلغ إجمالي إيراداته 30 مليون جنيه.

ومن الصعب القول، إن الجمهور الذي تزاحم على شباك تذاكر ”جحيم في الهند“، جاء من أجل محمد إمام، ولكنه اختار هذا العمل، للبحث عن جرعة من الضحك وسط موجة من الضغوط، خاصة أن الفيلم يضم مجموعة من نجوم الضحك، مثل: بيومي فؤاد ومحمد سلام وياسمين صبري.

وشارك في الموسم أيضًا، فيلم ”30 يوم في العز“، بطولة محمود الليثي والراقصة صافيناز وأحمد فلوكس، ولم تنجح الخلطة السبكية هذه المرة.

بعد موجة سينما عيد الفطر، انضمت 3 أفلام للسباق، وكان لدى أبطالها  رهان على حلم البطولة المطلقة، أولهم أحمد السعدني، بطل فيلم ”سطو مثلث“، وبكل أسف فشل العمل في تحقيق أي إيرادات، وتم رفعه من دور العرض، ليخسر النجم الشاب، ويفقد طموح البطولة المطلقة.

كما خسر الفنان شريف سلامة أيضًا، بعدما فشل فيلمه الجديد ”الباب يفوت أمل“، الذي حاول من خلاله التأكيد أنه يمتلك الحس الكوميدي، لكن إيقاع العمل، وعدم إحساس الفنانة التونسية درة بالدور، جعل الفيلم يحتل مؤخرة قائمة الإيرادات.

أما البطل الثالث الذي تكسّر طموحه على صخرة الواقع، فهو الفنان سامح حسين، الذي خاض أكثر من تجربة كبطل مطلق، ولم يتعاطف معه شباك التذاكر، إذ سقط فيلمه الأخير ”عسل أبيض“، وتم رفعه من دور العرض، بعد أسبوعين فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com