إجازات نجوم الفن.. الصف الأول إلى الخارج والثاني لـ"الساحل الشمالي"
إجازات نجوم الفن.. الصف الأول إلى الخارج والثاني لـ"الساحل الشمالي"إجازات نجوم الفن.. الصف الأول إلى الخارج والثاني لـ"الساحل الشمالي"

إجازات نجوم الفن.. الصف الأول إلى الخارج والثاني لـ"الساحل الشمالي"

يدفع الحر نجوم الفن للهروب من القاهرة، خاصة، أن الصيف يلقي بظلاله على القاهرة، بعد عناء موسم درامي شديد السخونة.

وتتنوع الإجازات بين نجوم التمثيل، إذ يفضل نجوم الصف الأول السفر خارج مصر، بينما يفضل نجوم الصف الثاني، السفر داخل مصر، من نجوم الصف الأول، الفنان الكبير حسين فهمي، الذي سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بمفرده، وقضى هناك 20 يومًا.

 الأمر نفسه قامت به الفنانة يسرا، بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نسبة مشاهدة عالية، ولم تكتف بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إذ طارت من هناك إلى فرنسا، والتقت في باريس، وبالتحديد في شارع الشانزلزيه، بصديقة عمرها، إلهام شاهين، والساحر محمود عبد العزيز، وزوجته بوسي شلبي، الذين يقضون إجازة الصيف هناك.

كما سافر النجم كريم عبدالعزيز إلى إيطاليا، بصحبة أسرته، وفضل أحمد عز، السفر إلى لندن، رغم الانشغال بالتحضير لتصوير فيلم 53 دقيقة، وعلى عكس كل عام، قرر الزعيم عادل إمام، عدم السفر إلى باريس، وذهب بصحبة أحفاده، إلى الساحل الشمالي، للراحة من عناء تصوير مسلسل مأمؤن و شركاه.

وفي الساحل، يوجد أغلب نجوم الصف الثاني، وأبرزهم من العنصر النسائي، درة وسوسن بدر وحورية فرغلي، ومن الرجال، أحمد عبدالعزيز، ومحمد رياض، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد.

ويحاول النجوم في إجازة الصيف، التخلي عن ضغوط العمل، وتجديد طاقة إبداعهم، لذا يعزلون أنفسهم ولا يردون على التليفونات، ويرفعون شعار الإجازة للضحك واللعب والحب فقط، ويسقط عناء وضغوط العمل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com