”منة وسمية وغانم والزعيم“.. أطباق رئيسة على مائدة دراما رمضان 2017 – إرم نيوز‬‎

”منة وسمية وغانم والزعيم“.. أطباق رئيسة على مائدة دراما رمضان 2017

”منة وسمية وغانم والزعيم“.. أطباق رئيسة على مائدة دراما رمضان 2017
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-03-15 07:40:47Z | | ÿ

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

بعد الانتهاء من موسم دراما رمضان 2016، يكثف نجوم الفن والإبداع، جهودهم من أجل العثور على عمل يرضي طموحهم في رمضان 2017.

في البداية، وقع النجم المصري الكبير عادل إمام، على مسلسل جديد، وما زال موضوعه في علم الغيب، مع المنتج صادق الصباح، وتأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامي إمام، وهو  الفريق نفسه الذي تعامل معه الزعيم على مدار 4 سنوات متتالية.

ويعتبر التعاقد مع الفنان القدير، على مشروع في طي التحضير، مكسبًا، خاصة أنه الأعلى أجرًا حتى الآن، ومازال اسمه في المقدمة.

وفي تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، أكد الزعيم، أنه أصبح عاشقًا لدراما رمضان، ويكتفي بمسلسل واحد فقط سنويًا، بسبب حالتة الصحية التي لا تتحمل الوقوف على مسرح أو تقديم فيلم سينمائي.

واستعدادًا لدراما رمضان 2017، يعكف الكاتب الكبير لينن الرملي، على كتابة الجزء الثاني من ”حكايات ميزو“، وهو المسلسل الذي قام ببطولة الجزء الأول منه الفنان الكبير سمير غانم، وحقق نجاحًا كبيرًا عام 1977، ومن المتوقع أن يحمل الجزء الثاني اسم ”ميزو الرايق“.

وقال غانم، لـ“إرم نيوز“، إنه سعيد بالفكرة، ولكن السيناريو ما زال في مرحلة الكتابة، ويتمنى أن يكون عملًا جيدًا ويرضي الجمهور والنقاد.

وفي السياق نفسه، تعاقدت بشكل رسمي ونهائي، الفنانة سمية الخشاب، الغائبة عن الدراما التليفزيونية منذ بضع سنوات، على بطولة مسلسل ”الحلال“، تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، وإنتاج صادق الصباح، ويدور في البيئة الشعبية، حيث يرصد التحولات التي طالتها بعد ثورة يناير، ويكشف عن الجوانب السلبية والإيجابية في الحارة المصرية.

كما وقع النجوم منة شلبي وسيد رجب وخالد النبوي، على بطولة مسلسل ”واحة الغروب“، المأخوذ من رواية ”واحة الغروب“، للأديب بهاء طاهر، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، ويبدأ التصوير بعد أسبوعين من الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com