بالصور والفيديو.. خطيب ليندسي لوهان يشبعها ضربًا على الشاطىء
بالصور والفيديو.. خطيب ليندسي لوهان يشبعها ضربًا على الشاطىءبالصور والفيديو.. خطيب ليندسي لوهان يشبعها ضربًا على الشاطىء

بالصور والفيديو.. خطيب ليندسي لوهان يشبعها ضربًا على الشاطىء

نشرت الصحف في الأسبوع الماضي صورا وفيديوهات تبين اعتداء الملياردير الروسي الشاب "إيغور تارابازوف"على خطيبته الممثلة الأمريكية "ليندسي لوهان" لفظيا و بالضرب، خلال عطلتهما في اليونان بمناسبة عيد ميلادها الـ 30، ثم بعد عودتهما، سواء بشجارهما حول الهاتف في الشاطئ أو في شرفة إقامتهما بلندن.

قالت الممثلة الأمريكية للموقع الإنجليزي"ميل أون لاين":" أدركت الآن أنه لا يمكن الاستمرار في علاقة بدافع الحب فقط ،فليست هناك امرأة تحتمل أن يضربها رفيقها بهذا الشكل وتستمر إلى جانبه وهو غير مستعد للاعتذار".

وحول فيديو الشرفة، قالت "ليندسي" إنها كانت تحاول الاستغاثة لأن خطيبها حاول خنقها كما أشارت على انستغرام:" كنت أنا وإيغور نتعشى خارج المنزل، رقصنا واستمتعنا، وعندما عدنا ذهبت إلى السرير وخرج إيغور من جديد ثم عاد بعد ساعات، وعندما استيقظت وجدته فوقي وكان شخصا مختلفا، كان عنيفا جدا وهجم علي."

وأضافت:" أردت القيام بهذا الحوار لأنه حان الوقت كي أقول الحقيقة، لم تكن المرة الأولى وهذه هي المشكلة ".

إلا أن ليندسي لم تتحدث عن موضوع حملها الذي لمحت له على انستغرام، ولا عن تفاصيل تعرضها للخيانة، كما لم تؤكد أو تنفي انفصالها تماما عن خطيبها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com