سعد لمجرد في سهرة لا تنسى بتونس (صور)
سعد لمجرد في سهرة لا تنسى بتونس (صور)سعد لمجرد في سهرة لا تنسى بتونس (صور)

سعد لمجرد في سهرة لا تنسى بتونس (صور)

أبدع الفنان المغربي سعد لمجرد أمس الأربعاء في سهرة لا تنسى لجمهور المهرجان الدولي بصفاقس -جنوب تونس، حيث أمتع الجمهور الذي غصّ به مسرح الهواء الطلق بسيدي منصور بصفاقس، من معجبين ومعجبات، صفقوا ورقصوا طوال السهرة، وانتشوا على باقة من أغاني المطرب الذي حقق شهرة واسعة في الوطن العربي، خاصة بأغنيته "أنت معلّم".

لمجرد تعامل بحرفية مع الجمهور الغفير الذي ملأ المسرح رغم حرارة الطقس، فأمتعه بأغان طالب بها، وتحرّك بخفّة على الركح، ورافقته فرقة للباليه الراقص، كما أبهر الحاضرين بالعزف على الكيبورد، وهو يغني "لمن نشكي"، التي أداها بهدوء، مبرزا قدراته الموسيقية في العزف.

الفنان المغربي الشاب دخل الركح أمام الجمهور، على طريقة السهرات الغربية، وخاصة الأمريكية، بإعداد الجمهور وتهيئته لاستقبال الفنان، والإضاءة خافتة جداً، وما إن دخل لمجرد، حتى أشعلت الأضواء، وهاج الجمهور، طرباً بدخوله، وترحيباً به.

وأدّى الفنان المغربي عدداً من أغنياته، ومرّ من "مال حبيبي مالو"، و"أنت باغية واحد"، و"لمن نشكي"، و"سلينا سلينا"، لينهي سهرته بأغنيته الأكثر انتشاراً "أنت

معلم"، التي أدّها معه الجمهور كاملة، وهو لا يكاد يغني، بل يتابع ويعيد، ليحلق الجمهور معها في سهرة رائعة، لن ينساها جمهور صفاقس سريعاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com