الإماراتي الفيلي يقتحم "بوليوود" بشخصيةٍ رئيسةٍ (صور)
الإماراتي الفيلي يقتحم "بوليوود" بشخصيةٍ رئيسةٍ (صور)الإماراتي الفيلي يقتحم "بوليوود" بشخصيةٍ رئيسةٍ (صور)

الإماراتي الفيلي يقتحم "بوليوود" بشخصيةٍ رئيسةٍ (صور)

أبدى الممثل الإماراتي منصور الفيلي سعادته باقتحام عالم السينما الهندية "بوليوود" من خلال مشاركته كأول ممثل إماراتي وعربي بشخصية رئيسة دور ثان في الفيلم السينمائي "ديشوم" DISHOOM، وأكد في حديثه الخاص "إرم نيوز" أنه سعيد جداً بهذه التجربة التي أضافت له الكثير بعد مشوار طويل في عالم التمثيل في الإمارات والخليج، معتبرا إياها خطوة هامة له كفنان إماراتي.

وأوضح الفيلي أن فيلم DISHOOM يعد من أكبر انتاجات السينما الهندية خلال الثلاثين سنة الماضية، وهو من إنتاج شركة "ناديادوالا اند جرندسونز" وإخراج المخرج الهندي المعروف روهيت داوان.

وأكد أن الفيلم الذي بدأ عرضه بجميع دور السينما في الإمارات والخليج والعالم ينتمي للنوع "الأكشن"، وتدور أحداثه في 36 ساعة، حيث يقوم منتخب الهند الوطني للكريكيت بزيارة لدولة الإمارات للعب المبارة النهائية مع منتخب باكستان على ستاد الشيخ زايد الدولي للكريكيت، وبعد وصول المنتخب للإمارات وفي اليوم التالي يختفي المهاجم الرئيس للمنتخب الهندي في ظروف غامضة، قبل إقامة المباراة بـ36 ساعة.

ويكون منصور الفيلي الضابط المسؤول عن ملف القضية في الدولة، وترسل الهند ضابط تحرٍ للتعاون مع شرطة الدولة للبحث عن مهاجم المنتخب الهندي، ضمن أحداث مهمة تم تصويرها ما بين الهند والإمارات في العاصمة أبوظبي والمغرب.

ويعني اسم الفيلم ديشوم DISHOOM الضربة أو صوت الضربة، ويضم ممثلين من نجوم الصف الأول في السينما الهندية، وهم جون ابراهام، فارون دهاوان، جاكلين فرنانديز، نرجيس فخري، اكشاي كهنا، تارون كهنا، وضيف الشرف أكشاي كومار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com