تعرف على تكلفة إقامة كيت ميدلتون والأمير ويليام في فندق فرنسي (صور)
تعرف على تكلفة إقامة كيت ميدلتون والأمير ويليام في فندق فرنسي (صور)تعرف على تكلفة إقامة كيت ميدلتون والأمير ويليام في فندق فرنسي (صور)

تعرف على تكلفة إقامة كيت ميدلتون والأمير ويليام في فندق فرنسي (صور)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مجموعة من الصور للجناح والفندق الفاخر، الذي سيقضي فيه دوق ودوقة كامبريدج عطلتهم الصيفية الفرنسية، وهو من فئة الـ 5 نجوم، مع طفليهما؛ الأمير جورج والأميرة شارلوت.

ونقلت عن الصحيفة الفرنسية "سود كويست" أن العائلة المالكة ستقضي العطلة في جنوب غرب فرنسا، وتحديداً في فندق قصر دو في بياريتز، حيث تتكلف الغرفة 3300 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

يوصف الفندق، الذي أقام فيه خلال القرن الـ19 الإمبراطور نابليون الثالث وزوجته أوجيني، باعتباره أحد الفنادق الغنية بالذكريات التاريخية، مثلما يتحدث بالتفصيل على موقعه الإلكتروني.

 ويضم الفندق، مطعمين يديرهما الشيف المقيم جان ماري غوتييه، وتتميز قائمته بالمطبخ الكلاسيكي المعاصر والمكونات الموسمية والمنتجات المحلية، مع لمسات من الوصفات العالمية.

ويشمل الفندق، منتجعًا صحيًا وحمام سباحة 15 في الهواء الطلق وساونا وحمامًا تركيًا، مع إمكانية الاستلقاء تحت أشعة الشمس والتمتع بالمناظر الخلابة على المحيط.

وتتكلف الغرفة العادية في الفندق أكثر من 400 جنيه إسترليني في الليلة، بينما تتكلف الإقامة في الجناح الإمبراطوري بالفندق في شهر أغسطس /آب نحو 3910 يورو في الليلة (3304 جنيه إسترليني) وذلك مقابل الإقامة ووجبة الإفطار.

وأوردت الصحيفة مجموعة من الصور الرائعة لهذا الفندق التاريخي، والذي يليق بأفراد الأسرة المالكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com