شكران مرتجى تنفي إصابتها بمرض مزمن
شكران مرتجى تنفي إصابتها بمرض مزمنشكران مرتجى تنفي إصابتها بمرض مزمن

شكران مرتجى تنفي إصابتها بمرض مزمن

نفت النجمة العربية شكران مرتجى ما تداولته بعض المواقع الإخبارية مؤخراً حول معاناتها من مرض أدى إلى اعتذارها عن أحد الأعمال.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها بخير وأن ما مرّ بها كان أزمة صحية عابرة حيث عانت من التهاب الأذن الوسطى مايعرف بـ "الدوار الدهليزي"، وهي حالة عابرة يعاي منها الكثيرون تحتاج إلى القليل من الراحة. مؤكدة أنها تجاوزت هذه الأزمة، وهي تتمتع الآن بصحة جيدة. وكاشفة أن سبب اعتذارها عن أحد الأعمال كان لأسباب لاتتعلق بالوضع الصحي لها، إنما لأسباب أخرى لم تكشف عنها.

وبالفعل كانت مرتجى خلال الأيام الأخيرة قليلة التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي المعروفة بنشاطها و وتفاعلها القوي وتواصلها المستمر مع جمهورها. حيث نشرت اعتذاراً قبل عشرة أيام من جمهورها لقلة التواصل بسبب التهاب الأذن الوسطى.

وكانت النجمة مرتجى قد ظهرت في رمضان المنصرم بمسلسل "باب الحارة8" و مسلسل "خاتون" ولعلّ أبرز أدوارها وأميزها والذي أجمع عليه النقاد والجمهور خلال العام الجاري، وأضفت عليه لمساتها الإبداعية الخاصة كما تفعل مع أي دور كان شخصيتها "أم معروف" في مسلسل "زوال" والذي أبكت مشاهدها فيه الكثير من العيون.

مرتجى حتى الآن لم تعلن عن تحضيراتها للموسم المقبل غير أنها باتت أكثر تركيزاً وتأنياً في اختيارها للأدوار بعد وصولها إلى مراحل متقدمة جداً من النجومية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com