منوعات

مطالبات شعبية بمنع باسم يوسف دخول لبنان
تاريخ النشر: 31 يوليو 2016 13:52 GMT
تاريخ التحديث: 31 يوليو 2016 14:08 GMT

مطالبات شعبية بمنع باسم يوسف دخول لبنان

باسم يوسف يستعد لتقديم عرض ساخر في الثالث من شهر أغسطس/آب ضمن مهرجانات "بيت الدين الدولية" التي تقام في لبنان.

+A -A
المصدر: متابعات - إرم نيوز

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بمنع دخول الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف،  إلى لبنان، بسبب اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

وجاءت هذه الحملة ضد باسم يوسف في لبنان كونه في إحدى حلقات برنامجه الذي يقدمه على قناة ”Fusion“ الأمريكية قام بإلغاء فلسطين من الخريطة واضعا مكانها إسرائيل؛ ما أدى إلى الهجوم عليه عبر ”تويتر“ والمطالبة بمنعه من دخول لبنان.

ورغم شعبية الإعلامي المصري في لبنان، إلا أن أصوات متابعيه طالبت على الأقل  بمنعه من المشاركة في مهرجان ”بيت الدين“، الذي يقام تحت رعاية النائب وليد جنبلاط، وبإشراف زوجته نورا جنبلاط، اللذين أعلنا رفضهما إلغاء مشاركة باسم.

وعلق أحد المغردين قائلا: ”باسم يوسف الذي ألغى فلسطين عن الخريطة.. عنده حفلة هجاء ساخر بنكهة التطبيع مع إسرائيل في بيت_الدين“.

 وتساءل آخر عن الجهاز الرقابي في الأمن العام من الفيديو الذي نشره يوسف، كما تساءل أين مسؤولي مهرجانات بيت الدين من هذه السقطة؟!، والحضور المثقف أين هم من استعمال (الديمقراطية) غطاء للاعتراف بإسرائيل؟!.

يشار إلى أن باسم يوسف يستعد لتقديم عرض ساخر في الثالث من شهر أغسطس/آب ضمن مهرجانات ”بيت الدين الدولية“ التي تقام في لبنان.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=qWXVb07whOU[/embed]

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك