مشاهير يزيلون وشوم المحبين الذين فقدوهم (صور)
مشاهير يزيلون وشوم المحبين الذين فقدوهم (صور)مشاهير يزيلون وشوم المحبين الذين فقدوهم (صور)

مشاهير يزيلون وشوم المحبين الذين فقدوهم (صور)

يشتهر النجوم خاصة من مشاهير هوليوود بحبهم للوشوم ورسمهم رموزًا تذكرهم بمحبيهم، لكننا نجدهم يزيلونها بمجرد الانفصال عن هذا الحبيب.

ومن بين هؤلاء المشاهير، أنجيلينا جولي، التي تزوجت بالممثل بيلي بوب ثورتون في العام 2000 ونقشت اسمه على كتفها، لكنها أزالته في العام 2002 عندما انفصلا، واستبدلته بوشم زوجها الحالي براد بيت.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى الممثل لورانس فوكس (38 عاما) الذي تزوج بالمغنية بيلي بيبر (33 عاما). وكان الزوجان السابقان قد حفرا تاريخ زواجهما على ذراعيهما، لكن بعد انفصالهما منذ 4 أشهر، قام فوكس بتغطية ذراعه بصورة ثعلب عملاق.

أما دينيس ريتشاردز، فقد دقت اسم "تشارلي" على كاحلها في العام 2002، وهو نفس العام الذي تزوجت به من الممثل تشارلي شينن، ولدى انفصالهما في العام 2005، استبدلت اسمه بصورة جنية.

وهناك الممثلة ملاني غريفيث، التي أزالت اسم زوجها السابق النجم أنطونيو بانديراس.

على الجانب الآخر، أزال ممثلون وشوم أزواجهم بمجرد نشوب الخلافات بينهم، مثل جوني دييب، الذي أزال كل الوشوم التي كانت ترمز إلى زوجته أمبر هيرد بمدرج وصولها للمحاكم، كذلك بوش، العضوة السابقة بفريق سبايس غيرلز الغنائي، التي أزالت الوشوم التي ترمز لزوجها بمجرد انتهاء العاطفة بينهما، رغم استمرار زواجهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com