منوعات

مشاهير يزيلون وشوم المحبين الذين فقدوهم (صور)
تاريخ النشر: 29 يوليو 2016 18:08 GMT
تاريخ التحديث: 29 يوليو 2016 18:26 GMT

مشاهير يزيلون وشوم المحبين الذين فقدوهم (صور)

من بين هؤلاء المشاهير أنجيلينا جولي التي تزوجت بالممثل بيلي بوب ثورتون في العام 2000 ونقشت اسمه على كتفها لكنها أزالته في العام 2002 عندما انفصلا واستبدلته بزوجها الحالي براد بيت.

+A -A
المصدر: ياسمين عماد – إرم نيوز

يشتهر النجوم خاصة من مشاهير هوليوود بحبهم للوشوم ورسمهم رموزًا تذكرهم بمحبيهم، لكننا نجدهم يزيلونها بمجرد الانفصال عن هذا الحبيب.

ومن بين هؤلاء المشاهير، أنجيلينا جولي، التي تزوجت بالممثل بيلي بوب ثورتون في العام 2000 ونقشت اسمه على كتفها، لكنها أزالته في العام 2002 عندما انفصلا، واستبدلته بوشم زوجها الحالي براد بيت.

وأشارت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إلى الممثل لورانس فوكس (38 عاما) الذي تزوج بالمغنية بيلي بيبر (33 عاما). وكان الزوجان السابقان قد حفرا تاريخ زواجهما على ذراعيهما، لكن بعد انفصالهما منذ 4 أشهر، قام فوكس بتغطية ذراعه بصورة ثعلب عملاق.

أما دينيس ريتشاردز، فقد دقت اسم ”تشارلي“ على كاحلها في العام 2002، وهو نفس العام الذي تزوجت به من الممثل تشارلي شينن، ولدى انفصالهما في العام 2005، استبدلت اسمه بصورة جنية.

وهناك الممثلة ملاني غريفيث، التي أزالت اسم زوجها السابق النجم أنطونيو بانديراس.

على الجانب الآخر، أزال ممثلون وشوم أزواجهم بمجرد نشوب الخلافات بينهم، مثل جوني دييب، الذي أزال كل الوشوم التي كانت ترمز إلى زوجته أمبر هيرد بمدرج وصولها للمحاكم، كذلك بوش، العضوة السابقة بفريق سبايس غيرلز الغنائي، التي أزالت الوشوم التي ترمز لزوجها بمجرد انتهاء العاطفة بينهما، رغم استمرار زواجهما.

22

33

44

55

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك