جمهور قرطاج يغنّي ويرقص على أنغام الشاب خالد (صور) – إرم نيوز‬‎

جمهور قرطاج يغنّي ويرقص على أنغام الشاب خالد (صور)

جمهور قرطاج يغنّي ويرقص على أنغام الشاب خالد (صور)

المصدر: محمد رجب - إرم نيوز

غنّى جمهور قرطاج أمس الأربعاء وانتشى بروائع الفنان الجزائري الشاب الخالد، الذي أثث من أحلى سهرات المهرجان في دورته 52.

وغصّت مدارج المسرح الأثري بقرطاج بالجمهور، الذي التقى الشاب خالد، وقضّى أكثر من ساعتين، فغنّى ورقص على أنغام ”ديدي“، و“عائشة“، و“شابة“، وغيرها من الأغاني التي طالب بها الجمهور، ولبّى الفنان طلبهم.

وخلال العرض، فقد كان الجمهور، قائد الأوركسترا، وفق تصريحات صحفية للفنان؛ أي أنه يطالب الشاب خالد بأغنية معينة، ويلبي الفنان الجزائري الطلب، إذ لم يكن للشاب خالد برنامج معيّن.

20ef5693-d546-4ad3-abe8-486005fab5ec

وعبّر الشاب خالد عن سعادته بلقاء جمهوره في قرطاج، وفرحته بنجاح السهرة، وعن سرّ تفرّده بهذه النجومية رغم وجود فنانين آخرين، قال ”الاستمرار في العمل واستمرارية العطاء هي أبرز ملامح النجاح“، مضيفاً أنّ ”غيره اكتفى بنجاح أغنية أو ألبوم وركن إلى الراحة أو اغتر بما حققه“.

وأوضح الشاب خالد أنّ آخر ما أنتج كان ألبومه “ c est la vie “ في 2012، ولكن مسيرته حافلة بعدد من الأغاني الناجحة مثل؛ ”ديدي“، ”عائشة“، ”وهران وهران“، ”صحراء“، ”شابة“، ”بختة“، ”الهربة وين“، ”هي هي“ وغيرها من الأغاني التي قدمها لجمهوره في قرطاج.

وأكد أنه يعكف حالياً على إعداد ألبوم جديد مع شركة ”يونيفرسال“، يضمّ أغنية كويتية.

ويحمل الشاب خالد في رصيده ما يزيد عن 15 ألبوماً وعدداً كبيراً من الأغاني المنفردة توجته ملكاً للراي، ورشحته لنيل عدد كبير من الجوائز ومكنته من الغناء في أكبر مسارح العالم، جعلته ينجح العام 2012 في جمع 175 ألف متفرج في حفله بمهرجان موازين بالرباط.

8d10140e-d6d1-41b8-abc5-7e8652c1c55f

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com