كيت بيكنسيل تنفي علاقتها مع ديفيد ويليامز بالسخرية منه

كيت بيكنسيل تنفي علاقتها مع ديفيد ويليامز بالسخرية منه

المصدر: أماني زهران - إرم نيوز

انتشرت شائعات عن وجود علاقة رومانسية تجمع بين الممثل الكوميدي ”ديفيد ويليامز“ والممثلة ”كيت بيكنسيل“، بعد التقاط الكاميرات صوراً يظهر فيها الثنائي وهم يتناولان عشاء هادئا في مطعم سكوت في مايفير، لندن .

وشُوهد الممثل الكوميدي ذو الـ 44 عاماً حوالي الساعة الـ 9 مساء يتحدث ويتبادل الضحك مع الحسناء ذات الـ 42 عاماً، وتألق ويليامز في بدلة زرقاء، كذلك بيكنسيل في اللون الأبيض مع حذاء ذهبي.

كان الزوجان أصدقاء مقربين لعدة سنوات، لكن ويليامز لم يخف إعجابه بـ بيكنسيل، وصرح مازحاً في مقابلة العام 2009، بأن كايت بالنسبة له ”المرأة المثالية“ حيث قال: ”أعرف بعض النساء المذهلات واحدة منهن هي ”كيت بيكنسيل“، والتي أعرفها منذ وقت طويل للغاية حتى قبل شهرتها والثانية هي المغنية الأسترالية  ”ناتالي إمبروجليا“ عندما أكون مع إحداهن أشعر أني أتحول إلى ”جيلي“ ، لكن لن تخرج معي أي واحدة منهن“.

من جهتها، نفت بيكنسيل وجود أي علاقة رومانسية تربطها بصديقها المقرب ”ويليامز“ حيث قالت مازحة رداً على الشائعات :“إن رأيته في يوم من الأيام عارياً سأوشم على وجهي في الحال ”تباً“، لكي تكون واضحة“.

وشعر الكوميديان بالحرج الشديد من رد صديقته على الشائعات التي انتشرت بعد خروجها معاً هذا الأسبوع لتناول العشاء.

لكن بيكنسيل استطاعت إبعاد كل الشبهات والرد على الشائعات بكفاءة، فبالإضافة لمزحتها، غردت بيكنسيل قائلة: ”حتى يظهر ذلك، يستطيع الجميع أن يرتاح ويعلم أننا أصدقاء، كما أعتدنا أن نكون“، وأضافت: ”ملحوظة: على حد علمي، لن يكون حجم التاتو عادياً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com