منتج ”من 30 سنة“ يدافع عن أحمد السقا

منتج ”من 30 سنة“ يدافع عن أحمد السقا
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-06-18 21:32:43Z | | ÿFšÌÿJšÏÿN™ÑÿÀ}×yE©

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

ربما لا يمتلك النجم المصري محمد إمام، رصيدًا فنياً كبيراً، إلا أنه يتمتع بذكاء جعله يستعين بفريق من الممثلين، لديهم خفة ظل وحضور، في فيلم ”كابتن مصر“، ليحتل مركزًا متقدمًا في الإيرادات.

هذا العام، كرر إمام نفس التجربة في فيلم ”جحيم في الهند“، وشاركته البطولة النجمة الشابة ياسمين صبري، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ونخبة من نجوم الكوميديا الجدد.

وقد انتصر شباك التذاكر للكوميديا، على حساب أي موضوع آخر، ولم يتزاحم الجمهور أمام دور العرض التي تعرض فيلم ”من 30 سنة“، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وصلاح عبدالله.

حتى هذه اللحظة، مازال فيلم محمد إمام في المقدمة، ومؤشر نجاحه يواصل الارتفاع.

جحيم-في-الهند

وفي محاولة للوقوف على أسباب تراجع إيرادات السقا، قال منتج الفيلم وليد منصور، لـ إرم نيوز: ”أرى أنه من الاستعجال الحكم على مؤشر الإيرادات، فما زال الفيلم في السوق، وقد حدث هذا الأمر مع فيلم الفيل الأزرق، للنجم كريم عبدالعزيز، حيث تزامن عرضه مع ”الحرب العالمية الثالثة“، وروج كثير من الناس إلى تقدم الفيلم الكوميدي، وبعد هدوء العاصفة، تبين أن فيلم الفيل الأزرق في المقدمة“.

وواصل منصور حديثه، قائلًا: ”فيلم من 30 سنة، كلفنا 25 مليون جنيه، وأثق في نجاحه، لأنه يحتوي على موضوع جيد، ويضم نخبة من النجوم في مقدمتهم السقا، ولكن يجب أن يدرك الناس أن زمن فيلم جحيم في الهند لا يتجاوز ساعتين، بينما فيلم السقا يتجاوز الساعتين والنصف، وطول زمن الفيلم حرمنا من حفلة منتصف الليل، لذا باتت هناك فرصة واسعة وكبيرة لفيلم محمد إمام، حتى هذه اللحظة مؤشر الإيرادات لم يخذلنا“.

medium_2016-04-30-d993e0d566-624x401

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com