منوعات

غادة بشور تبدأ تحضيراتها لموسم 2017
تاريخ النشر: 19 يوليو 2016 9:04 GMT
تاريخ التحديث: 19 يوليو 2016 9:20 GMT

غادة بشور تبدأ تحضيراتها لموسم 2017

الفنانة السورية تؤكد حاجة الجمهور العربي إلى ابتسامة تسعى الدراما التلفزيونية إلى أن تمنحهم إياها عبر الأعمال التي تقدمها.

+A -A
المصدر: دمشق – إرم نيوز

بدأت الفنانة غادة بشور مبكرًا التحضير لموسم 2017 إذ باشرت قبل يومين تصوير مشاهدها في ”مسلسل ”طلقة مدفع“ للمخرج مظهر الحكيم، وتؤدي بشور في العمل بحسب تصريحها لـ ”إرم نيوز شخصية زوجة تلد طفلاً عملاقاً تدور الأحداث حوله.

كما تشارك في مسلسل ”أزمة عائلية“ مع المخرج هشام شربتجي إضافة إلى عمل ثالث تم الاتفاق حوله. كاشفة عن وجود تحضيرات أخرى بشخصيات متنوعة للموسم المقبل.

وحول الانتقادات التي طالت مسلسل ”سليمو وحريمو“ الذي عرض في شهر رمضان الفائت، والذي أدت بطولته الفنانة بشور. أوضحت أنّ العمل لاقى نسبة مشاهدة عالية لدى الجمهور، ومع احترامها لجميع الآراء والانتقادات غير أنها لمست من خلال الجمهور ومن خلال ما يصل لها عبر لقاءاتها معهم في أماكن مختلفة حبهم وسعادتهم بهذا العمل.

وأكدت بشور أنّ الجمهور العربي بات يحتاج إلى ابتسامة تسعى الدراما التلفزيونية إلى أن تمنحهم إياها عبر الأعمال التي تقدمها. مؤكدة أنّ الدراما السورية وإن تعثرت قليلاً غير أنها مازالت تقدم أعمالاً جيدة وقادرة على المنافسة على الساحة العربية.

وكانت غادة بشور ظهرت في شهر رمضان الفائت بمجموعة أعمال ومشاركات مختلفة منها ”زوال“ و ”سليمو وحريمو“ و“خاتون“ و“مدرسة الحب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك