هل خطط مايكل جاكسون للزواج من طفلة؟ (صورة) – إرم نيوز‬‎

هل خطط مايكل جاكسون للزواج من طفلة؟ (صورة)

هل خطط مايكل جاكسون للزواج من طفلة؟ (صورة)
Michael Jackson performs live on stage, 1996. (Photo by Phil Dent/Redferns)

المصدر: أحمد عبدالباسط- إرم نيوز

ذكر كونراد موراي، الطبيب المعالج لنجم البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون، مفاجآت جديدة عن النجم الأمريكي في كتابه.

وقال ”موراي“، إن مايكل جاكسون خطط للزواج من الطفلة البريطانية ايما واتسن الممثلة في سلسلة فيلم هاري بوتر وعمرها 11 عامًا، كان التقى بها وهي في عمر الـ5 سنوات، إلا أنه وقع في حبها وهي في سن الـ11 عامًا، وفقًا لما ذكرته صحيفة ”ميرور“.

98

وعلى الرغم من الضجة التي تسبب فيها الكتاب، إلا أن ”موراي“ أكد أن ”جاكسون“ أراد أن يبلغ الناس بتلك القصة، لافتًا إلى أنه وضع الأمور في نصابها.

وكشف موراي، -الطبيب الخاص لمايكل جاكسون لأكثر من ثلاث سنوات – أنه تعرض للخيانة من قبل أحد أفراد أسرته.

وأكد الطبيب، أن مايكل جاكسون أمره بحماية أفراد أسرته من هذا الشخص، في حالة إذا حدث أي شيء له.

وعلى الرغم من الأسرار التي كشفها في كتابه، إلا أن ”موراي“ رفض التعليق على ما إذا كان مايكل جاكسون خطرًا على الأطفال أم لا.

وكان ”موراي“ خرج من السجن بتهمة التسبب عن غير قصد بمقتل جاكسون، إذ أكد أن النجم الراحل كان يعتبره أحد أفراد عائلته ويثق به كثيرًا.

وأشار، إلى أن جاكسون لم يكن يثق بأحد، لكنه أكد له قبل وفاته بوقت قصير أن اسميهما سيرتبطان ببعضهما إلى الأبد، فحاول الاستفسار منه وكان الجواب ”أنا أقرأ المستقبل“.

وشدد، على أنه لم يعط جاكسون أي دواء تسبب في قتله، مؤكداً أنه كان يفتقده يوميًا.

ولفت، إلى أنه يوم بدأ العمل مع جاكسون في العام 2006، لم تكن لديه أدنى فكرة بأنه يحقن بـ“البروبوفول“ كي ينام، وكان أطباء ألمان هم من أعطوه الدواء.

وأوضح، أنه حاول جاهدًا إلى أن نجح في ”فطم“ جاكسون من ما يشبه الإدمان على ”البروبوفول“، فيما لم يكن يعلم أنه يتعاطى أدوية مهدئة أخرى.

ولفت، إلى أنه ليلة وفاة جاكسون، عاد النجم من التمارين الموسيقية ورجاه بأن يحقنه بكمية من البروبوفول كي ينام، وقد فعل ذلك لكنه أعطاه جرعة بسيطة وبقي بجواره إلى أن ارتاح ونام ثم خرج كي لا يزعجه، لكنه توقع أن المغني استيقظ وحقن نفسه بجرعة إضافية كانت السبب وراء توقف قلبه عن العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com