رغدة تغازل بشار الأسد (صورة)

رغدة تغازل بشار الأسد (صورة)

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

وجهت الفنانة السورية رغدة رسالة غزل إلى الرئيس السوري بشار الأسد، موضحة أنها ستظل تدعمه وتسانده في كل مواقفه، حتى تخرج سوريا من محنتها.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: سيد القطب الجديد بشار الأسد.. نعم أنت السيد.. وأنت ابن السيد الذي لم تقهره أكبر امبراطورية شر في الكون، فجينك غدة مترامية الأطراف إلى مالا مدى“.

وأضافت: ”حتى وإن اعتزلت قريبًا حينما ينتصر الوطن، وعدت بمراكبه إلى شط أمانه ووحدته.. حتى وإن استهلكت شبابك خيانات رجالاتك ممن وثقت يومًا بهم إلا أنها أنضجت جينك بما يكفي من إخلاص وتفان لخدمة سوريا، بل أثمرت فيك حكمة عجز عنها الفلاسفة في هذا الزمن المقيت، ورأيتها جلية واضحة هادئة في ردودك على سفيه محطة أمريكية قذرة“.

وتابعت: ”صفقت روحي لهدوئك وحكمتك، وصبرك على السفاهة، والاستفزاز بحنكة لا يعرفها إلا المتمرسون في السياسة الدولية لقرون.. يا من صمدت دهورًا من أوقات بشجاعة جيشنا المقدس، وبحبنا ورغبتنا المطلقة وثقتنا فيك“.

واختتمت: ”جموع حقيقية تصد معك ولو بمعاول ضعيفة، إلا أنها مؤمنة بك وبوحدة بلادنا وصمودها ولو كره الكارهون ولو تزايد حجم الفاسدين، ولو توسع حجر المتاجرين، فسيأتي وقت تتفرغ لهم ونحن من ورائك.. نحبك بعمق الوعي في ضمائرنا، وروحنا وعقولنا.. سيد الوطن، وسيد الموقف وأنت عز رجالاته“.

30405472-4dbb-4ba5-a423-0db116ef2c98

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com