بطولة "ديبيكا بودكون"..إعلان نايكي يحطم رقمًا قياسيًا بالمشاهدات (فيديو)
بطولة "ديبيكا بودكون"..إعلان نايكي يحطم رقمًا قياسيًا بالمشاهدات (فيديو)بطولة "ديبيكا بودكون"..إعلان نايكي يحطم رقمًا قياسيًا بالمشاهدات (فيديو)

بطولة "ديبيكا بودكون"..إعلان نايكي يحطم رقمًا قياسيًا بالمشاهدات (فيديو)

حظى إعلان نايكي الجديد، الذي لعبت بطولته ممثلة بوليوود ديبيكا بودكون، أكثر من مليوني مشاهدة في 12 ساعة فقط.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، رائدات الرياضة الهنديات يتدربن معًا في شوارع المدينة.

حققت بودكون، التي تلعب دور البطولة في بعض أفلام بوليوود، نسبة مشاهدة أعلى من أي نسبة تم تحقيقها في أي وقتٍ مضى.

ونشرت فيما بعد منشورًا على صفحة "الفيس بوك"، الخاصة بها مع الفيديو، شرحت فيه كيف ساعدتها الرياضة عندما كانت تعاني من الاكتئاب.

وقالت: "عندما كنت أتقدم في السن يومًا بعد يوم، كان والدي يقول لي لتكوني الأفضل تذكري دائمًا الركائز الثلاث الآتية، الانضباط والتفاني واتبعي قلبك، افعلي ما تتحمسين له".

وأضافت: "لقد علمتني الرياضة كيف أتعامل مع الفشل، وعلمتني أيضًا كيف أتعامل مع النجاح، وأبقتني على أرض الواقع وعلمتني التواضع، قبل عامين كنت أكافح الاكتئاب، لقد كنت على وشك الغرق، وأوشكت على الاستسلام، ولكن الرياضة بداخلي أعطتني القوة على القتال وعدم الاستسلام أبدًا".

وتابعت: "أريد أن أقول لكل فتاة وكل شاب وكل امرأة وكل رجل: مارس الرياضة؛ لأنها غيرت حياتي، وسوف تغير حياتك أيضًا، علمتني الرياضة كيف أتمكن من الحفاظ على حياتي! وعلمتني كذلك كيف أحارب! وجعلتني قادرة على ألا أتوقف".

ويأتي هذا الفيديو، بعد فيديو جديد لفريق "سبايس غيرلز" الذي تسعى فيه لتعزيز تمكين المرأة والقضايا التي تواجهها على الصعيد العالمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com